آخر تحديث :الجمعة-17 مايو 2024-01:31ص

أخبار المحافظات


مدير عام لودر يلتقي فريق إشراقة أمل

الخميس - 02 فبراير 2023 - 01:36 م بتوقيت عدن

مدير عام لودر يلتقي فريق إشراقة أمل

لودر( عدن الغد) خاص


التقى مدير عام مديرية لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى صباح اليوم الخميس فريق إشراقة أمل ..

وفي مستهل اللقاء شكر رئيس فريق إشراقة أمل الإعلامي فهد البرشاء مدير عام لودر على دعوته الكريمة للفريق ولقاءه بهم..

وخلال اللقاء استعرض البرشاء جملة من الأنشطة التي نفذها الفريق خلال الفترة المنصرمة ومنها مبادرة الأمل لمساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة بمديرية لودر وماتم تقديمه لهم خلال الشهرين الماضيين..

وأشار البرشاء إلى أن عمل الفريق تطوعي بحت يعتمد على مايجود به فاعلي الخير واهل الخير والسخاء لدعم هذه الشريحة الواسعة والمحرومة من أبسط المقومات..

وأثنا البرشاء على عميد أبين ابو مشعل الكازمي الذي يعد أحد ركائز نجاح الفريق وحملته لمساعدة المعاقين في المديرية وكان أحد الأسس لمدماك المبادرة التي أطلقوها..


من جانبه عبر مدير عام لودر الأستاذ/ ناصر عوض موسى عن سعادته الغامرة بلقاءه بفريق إشراقة أمل الذي أصبح رديف اساسي للسلطة المحلية في المديرية من خلال أعماله الخيرية التي يقدمها بين الحين والحين في مناطق مديرية لودر منذ إنطلاقته..

مؤكداً أن الفريق يحظى بمكانة خاصة لدى السلطة المحلية في المديرية لانه الأصدق على الإطلاق من حيث نشاطه وتعامله مع كل الأعمال التي يقوم بها بضمير وصدق ..

وفي ختام اللقاء أكد موسى أنه مع الفريق قلباً وقالب وعلى أتم الإستعداد لمساندة الفريق والوقوف إلى جانبه في كل مايقوم به من خطوات إنسانية..