آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


بيان ترحيب من التحالف الموحد لأبناء شبوة باشهار حلف أبناء وقبائل شبوة

الخميس - 02 فبراير 2023 - 12:11 م بتوقيت عدن

بيان ترحيب  من التحالف الموحد لأبناء شبوة باشهار حلف أبناء وقبائل شبوة

شبوة((عدن الغد)) خاص

 يرحب التحالف الموحد لأبناء شبوة باشهار حلف أبناء وقبائل شبوة ونعتبرها خطوة مهمة لترسيخ مدماك وحدة الصف ومسيرة نضال ابناء شبوة من اجل تمكينهم من استحقاقاتهم السياسية والاقتصادية والعسكرية وفرض السيادة على ارضهم .

 وفي هذا السياق نؤكد التزامنا بالعمل المشترك مع حلف أبناء وقبائل شبوة وكافة المكونات الشبوانية الاخرى حتى تحقيق استحقاقات ابناء شبوة في كافة المجالات ويعتبر انعقاد المؤتمر العام للمصالحة الشاملة بين أبناء شبوة والتوافق على وثيقة الاجماع الشبواني المدخل الأساسي لتوحيد الجهود بين أبناء شبوة لتمكينهم من السيادة على ارضهم وثرواتهم وحقهم في الشراكة الوطنية بما يتناسب ومكانة محافظة شبوة السياسية والاقتصادية والتاريخية والجغرافية .

   يؤكد التحالف الموحد لأبناء شبوة على اهمية دور القبيلة في النسيج السياسي والاجتماعي في محافظة شبوة فهي تمثل الضامن الأساسي للتوافق والرافعة الاساسية لمسيرة نضال ابناء شبوة في الماضي والحاضر والمستقبل .

 نتمني كل التوفيق لحلف أبناء وقبائل شبوة ونحن جاهزون لتقديم كافة اشكال الدعم والتنسيق المشترك وكل مايصب في مصلحة ووحدة الصف الشبواني لتحقيق تطلعات أبناء شبوة عامة .

  عاشت شبوة حره ابية مستقلة القرار .

   صادر عن 
رئاسة التحالف الموحد لأبناء شبوة 
     ٢ فبراير ٢٠٢٣ م