آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


مدير عام مكتب الصناعة والتجارة يلتقي بعدد من المسؤولين في عدن

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - 04:40 م بتوقيت عدن

مدير عام مكتب الصناعة والتجارة يلتقي بعدد من المسؤولين في عدن

عدن(عدن الغد)منير عبدالهادي:

قام الدكتور سفيان قاسم مدير عام الصناعة والتجارة بالعاصمة عدن بزيارة الدكتور صلاح يحيى الشوبجي مدير عام مديرية البريقة صباح الأربعاء 1 فبراير.

وفي اللقاء شارك الدكتور سفيان باجتماع اللجنة الأمنية والتي عقد برئاسة مدير عام مديرية البريقة.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالاوضاع الأمنية والمشاكل والصعوبات التي تواجه الأجهزة الامنية بالمنطقة بحضور قيادة المنطقة الأمنية الثامنة ومدراء أقسام الشرط وقيادات الحزام الأمني. 

وفي سياق متصل ناقش الدكتور سفيان مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في العاصمة عدن مع الأستاذ وسيم سيف مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية البريقة أوضاع سير العمل في مكتب الصناعة والتجارة بمديرية البريقة واطلع الدكتور سفيان على كشوفات الحضور والغياب.

وأكد على الانضباط الوظيفي والنزول الرقابي المستمر وشدد بضبط المخالفين ورفع كشوفات يومية مستمرة وثبيت الأسعار بموجب اللائحة التنظيمية لوزارة الصناعة والتجارة. 

ومن جانبه تحدث الأستاذ وسيم سيف مدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية البريقة عن مشكلة الغاز المنزلي التي تواجه المواطنين.

وأكد بانه يعمل جاهدا على حل هذه المشكلة وتطرق لبعض النقاط التي تواجه المكتب وأبرزها عدم توفر وسيلة نقل لتسهيل مهام المكتب بالنزول الميداني في المناطق البعيدة. 

واستمع الدكتور سفيان لجميع النقاط المطروحة من قبل مدير مكتب الصناعة والتجارة م. البريقة وأكد د. سفيان حرصة الشديد على تفعيل العمل المنتظم بشكل دوري ، وكذا توفير جميع التسهيلات المطلوبة وفق الإمكانيات المتاحة.