آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-12:42م

أخبار عدن


إجتماع في عدن يناقش خطة عمل قطاعات وزارة الشباب والرياضة

الأربعاء - 01 فبراير 2023 - 06:46 ص بتوقيت عدن

إجتماع في عدن يناقش خطة عمل قطاعات وزارة الشباب والرياضة

عدن (عدن الغد ) سبأ

ناقش إجتماع موسع عقد، امس الاربعاء ، في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة، وزير الشباب والرياضة، نايف البكري، خطط عمل قطاعات الوزارة وموازنة كل قطاع للعام الجاري 2023 .

وفي الإجتماع الذي ضم وكلاء القطاعات في الوزارة، أشاد الوزير البكري، بالجهود الكبيرة التي بذلتها القطاعات العامة والنجاحات التي حققتها خلال العام المنصرم ومستوى الالتزام بتنفيذ البرامج وفق الخطط المرسومة..مؤكداً على أهمية بذل المزيد من الجهود لتطوير الأداء والارتقاء به خلال العام 2023، وتلافي القصور بناءً على تقييم المرحلة السابقة.

وشدّد الوزير البكري، على ضرورة إنجاز الخطط العامة والبرامج الخاصة والتنسيق بين القطاعات، بما يضمن استمرار الأنشطة والبرامج، والعمل على إحداث النقلة النوعية المأمولة في نشاطات الوزارة المختلفة داخلياً وخارجياً، وانتظام المسابقات الرسمية على مستوى الوطن عبر الاتحادات الرياضية.

وأثنى البكري، على الدور الذي تلعبه القطاعات العامة في الوزارة، وحرصها على تنفيذ برامجها رغم ظروف الحرب وشحة الموارد، والعمل بمسؤولية وأمانة، لما فيه مصلحة رياضة وشباب الوطن..مؤكدًا على أهمية تعزيز الحضور اليمني والمشاركة في جميع الفعاليات العربية والقارية والدولية لجميع القطاعات.

من جانبهم قدّم وكلاء قطاعات الرياضة والشباب والمشاريع والتدريب والتأهيل والمرأة، تقارير مفصلة حول ماتم إنجازه خلال العام الماضي 2022م، وخطط القطاعات للعام 2023 وإقرار موازنتها وبرامجها المختلفة..مشددين على ضرورة مواصلة العمل بروح الفريق الواحد وإستمرار التعاون الكبير والشفافية المطلقة التي تنتهجها قيادة الوزارة والدور البناء الذي يقوم به لتسهيل عمل القطاعات المختلفة.