آخر تحديث :الأربعاء-15 مايو 2024-07:21م

أخبار المحافظات


قالوا إنهم أول المبادرين لمساعدة أطفالهم.. أهالي ذوي الاحتياجات الخاص بلودر يشكرون فريق إشراقة أمل

الثلاثاء - 31 يناير 2023 - 10:38 م بتوقيت عدن

قالوا إنهم أول المبادرين لمساعدة أطفالهم.. أهالي ذوي الاحتياجات الخاص بلودر يشكرون فريق إشراقة أمل

لودر((عدن الغد)) خاص.

تقدم أهالي ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية لودر والقرى المحيطة لها بجزيل الشكر والعرفان إلى فريق إشراقة أمل ممثل بالكاتب والصحفي الأستاذ فهد البرشاء على جهودهم الجبارة التي يقومون بها لمساعدة أطفالهم.

وعبر أهالي ذوي الاحتياجات الخاصة في مديرية لودر عن بالغ شكرهم وعظيم امتنانهم لفريق إشراقة أمل الإنسانية الذي قدم الكثير من المساعدة لأطفالهم في ظل صمت مطبق من قبل المعهد المهني بالمديرية والسلطات المحلية منذ سنوات.

وقال الأهالي أن فريق إشراقة أمل كان أول المبادرين بإطلاقه لمبادرة الأمل الإنسانية التي قدمت الكثير لذوي الاحتياجات تزامنًا مع تجاهل إدارة المعهد لذوي الاحتياجات بالمديرية والقرى المجاورة لها منذ سنوات.

وأوضح الأهالي أن المعهد الفني لذوي الاحتياجات في المديرية لم يقم بأي عمله في إطاره الذي من المفترض أن يكون هو أول المساعدين لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة بالمديرية والقرى المجاورة لها.

وأشار الأهالي إلى أن فريق إشراقة أمل هو أول من كان له السبق في التطريق إلى هذه الشريحة المنسية تماماً من قبل الجهات المعنية في مديرية لودر ومحافظة أبين بشكل عامة.

معبرين الأهالي عن سعادتهم بإطلاق فريق إشراقة أمل لمبادرة الأمل "ومبدين" استعدادهم الكامل للوقوف إلى جانب الفريق لاستكمال المبادرة التي أطلقها بهدف مساعدة ذوي الاحتياجات وتقديم لهم الدعم اللازم.