آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-10:11م

أخبار المحافظات


الشحيري يلتقي بمسؤول الرقابة في الوحدة التنفيذية بوزارة التربية

الثلاثاء - 31 يناير 2023 - 05:54 م بتوقيت عدن

الشحيري يلتقي بمسؤول الرقابة في الوحدة التنفيذية بوزارة التربية

زنجبار(عدن الغد)خاص:

التقى مدير مكتب التربية والتعليم مديرية زنجبار م/ أبين الاستاذ نادر احمد فضل الشحيري صباح اليوم بمكتبه التقى بمسؤول الرقابة في مكتب الوحدة التنفيذية بوزارة التربية والتعليم الدكتور محمد باسردة   وذلك بحضور  مسؤول التغذية في المديرية محمد راجح ومشرف النطاق حسين مبروك.

وفي بداية اللقاء رحب الاستاذ نادر الشحيري بزيارة الدكتور محمد باسردة مسؤول الرقابة بالوحدة التنفيذية بوزارة التربية شاكرا له زيارته لمكتب التربية بزنجبار.

وخلال اللقاء تم مناقشة جملة من القضايا التي تخص قسم التغذية المدرسية وعملية توزيع  البسكويت -الذي وصل يوم الخميس 26-1-2023-  لجميع مدارس  المديرية اضافة لمناقشة خطط القسم للعام الحالي، وكذا تقييم عملية رفع التقارير الشهرية السابقة وتم وضع عدد من التوصيات منها اعتماد العمل بالالية الجديدة في رفع التقارير اليومية والشهرية.

واشاد الدكتور باسردة بعمل قسم التغذية بمكتب التربية زنجبار وإنضباطه بالعمل وترتيب السجلات والكشوفات الخاصة بالاعوام الماضية وتنظيمها والاحتفاظ بها في الارشيف.

بعد ذلك قام مسؤول الرقابة بالوحدة التنفيذية بالوزارة بزيارة مدرسة 14 اكتوبر للتعليم الاساسي واطلع على سير عملية التوزيع وسجلات التغذية، واشاد بدقة العمل في هذه المدرسة من حيث انضباطها في رفع التقارير اليومية والشهرية والتحضير اليومي لطلاب المدرسة.


*من محمد عبيد