آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

المهجر اليمني


السفير السنيني يلتقي بالدكتور حمود الوشلي المتخصص في الهندسة الإنشائية للمباني

الثلاثاء - 31 يناير 2023 - 01:44 م بتوقيت عدن

السفير السنيني يلتقي بالدكتور حمود الوشلي المتخصص في الهندسة الإنشائية للمباني

طوكيو(عدن الغد)خاص:

التقى سفير اليمن في طوكيو عادل السنيني، يوم الأحد الماضي ، بالدكتور حمود الوشلي المتخصص في الهندسة الإنشائية للمباني "خاصة التقييم الزلازل وسلامة المباني".

وعبر السنيني عن اعتزازه بالدكتور حمود الوشلي لكفاءته الهندسية المتميزة، مبينا ان الوشلي نموذجا للمثابرة والاجتهاد والانتصار، ودليلاً على أن عزيمة اليمني لا تلين أمام كل التحديات.

ويعد حمود الوشلي أستاذ مشارك في جامعة أوكاياما، حيث درس الماجستير والدكتوراه في جامعة توهوكو المرموقة وعمل بها سابقا أستاذ مساعد.

وشارك الوشلي في العديد من المشاريع البحثية حيث قدم أوراق بحثية مع مجموعات عدة في مؤتمرات داخل اليابان وخارجها للتحقق في سلامة المباني وتقييم سلامتها وكيفية تفادي أضرار الزلزال على المباني، كما شارك مع مجموعة بحثية في سلامة مباني المحطات النووية، ويعمل حاليا على دراسة المباني المستدامة من خلال دمج انشائيا المواد الخشبية المهندسة التي تعد اتجاهًا جديدًا هاماً عالمياً للمباني الأكثر صداقة للبيئة.

وأعتز السفير السنيني بالدكتور حمود الوشلي متمنيا له مزيدا من التوفيق والانجازات والنجاحات القادمة، مشيدا بجميع الشباب والشابات على التميز في التخصصات والتحصيل العلمي والمعرفة، مبينا أن اليمن ينتظر مثل هذه الكفاءات لبنائه والنهضة به.

حرره/ صدام عبدالله