آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-05:24م

أخبار وتقارير


نشطاء يمنيون يطلقون حملة إعلامية: #الرياسي_يمثلنا_والحسم_مطلبنا

الثلاثاء - 31 يناير 2023 - 10:13 ص بتوقيت عدن

نشطاء يمنيون يطلقون حملة إعلامية: #الرياسي_يمثلنا_والحسم_مطلبنا

عدن ((عدن الغد)) خاص:

اطلق نشطاء يمنيون حملة إعلامية لدعم المجلس الرياسي في اليمن في وجه حملات إعلامية مناوئة. 
وهدفت الحملة التي جاءت تحت وسم #الرياسي_يمثلنا_والحسم_مطلبنا الى التأكيد على ان المجلس الرئاسي هو ممثل اليمنيين في الوقت الحالي. 
وقال الصحفي انور الاشول ‏مثلما تخلص اليمنيون من كهنوت الامامة ودياجير ظلامها في العام 1962م وعاشوا مرفوعي الراس لاكثر من نصف قرن،،،لابد ان ينتصروا مجدداً للوطن والهوية والحرية من بطش الحوثية وكذبها وخرافاتها التي تسللت بخبث الى مفاصل الدولة تحت عباءة مظلمةٍ وجرعةٍ عام2014م. 
واكد الصحفي عادل اليافعي  ان ‏خطر الحوثي على عروبة اليمن شمالا وجنوبا فوق ما يتخيله العقل ولذا مجلس القيادة الرئاسي صمام امان وجدار منيع ضد ايرنة اليمن .

من جانبه قال السياسي كامل الخوداني:" ‏تشكل المجلس الرئاسي لإستكمال التحرير سلم او حرب واستعادة مؤسسات الدولةوالحفاظ على الهوية والثوابت الوطنيةوإعادة اليمن لمحيطها العربي وتعزيز الشراكةمع جميع القوى الفاعلة بالإدارة والقرار ونثق بإن المجلس لن يحيد عن ما تشكل من أجله بمباركة كل اليمنيين.

وقال عبدالله اسماعيل: "‏بعد ان انفضحت الفاشية الحوثية وعرف العالم الطرف المعرقل للسلام، لا خلاص لعذابات اليمن إلا بالحسم العسكري، والتفاف الجميع حول القيادة الجامعة، انتهت كل الخيارات، وطالما كانت الحرب على قسوتها الطريق الوحيد لاحلال السلام.
‎وقال هايل البكالي:"‏أي محاولة لإضعاف المجلس الرئاسي ونزع صلاحياته ورفض تمكينه من إدارة مؤسسات الدولة، هي محاولة مدفوعة إيرانياً لإضعاف الجبهة التي تقاتل مشروع طهران في ‎#اليمن. 
‎#الرياسي_يمثلنا_والحسم_مطلبنا