آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-06:46م

رياضة


ركلات الترجيح تنصب اماجل بطلاً لدوري الفقيد "جلال السيد" بمنطقة الحضن

الإثنين - 30 يناير 2023 - 11:14 م بتوقيت عدن

ركلات الترجيح تنصب اماجل بطلاً لدوري الفقيد "جلال السيد" بمنطقة الحضن

لودر (عدن الغد ) احمد الحامدي

اختتم  عصر اليوم الاثنين  على ملعب نادي ( الحضن ) بمديرية لودر دوري الفقيد ( جلال السيد  ) للفرق الشعبية  وذلك بإقامة المواجهة النهائية التي جمعت فريقي اماجل واتحاد امصر في ختام البطولة  التي شارك فيها (16) فريقا مثلوا مختلف مناطق منطقة الحضن واماجل بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

محطة الختام اكتست بحضور جماهيري كبير ولافت كان العلامة الأبرز في هذا الحدث النهائي المثير الذي انطلق بصافرة حكم اللقاء المتميز خالد اليزيدي في أجواء باردة اصطحبت بسخونة وحماس واهازيج الجماهير التي جعلت المباراة أكثر متعة وإثارة في هذا الختام الذي اشتعل منذ بدايته بعد أن خطف فريق اتحاد امصر اول اهداف المباراة عن طريق اللاعب الشاب فيصل المسبحي في الدقائق الأولى من زمن المباراة استغل فرصة ثمينة سجل منها الهدف الاول والذي أعطى صحوة لفريق اماجل ، تدارك من خلال الهدف مدرب الفريق اصيل الساس لترتيب صفوفه والعودة لاجواء المباراة حتى استطاع تسجيل هدف التعادل عن طريق هداف البطولة علي عبدالرحمن والذي أنهى به الحصة الأولى بهدف لكل شبكة .

وفي الشوط الثاني حاول كل من الفريقين البحث عن هدف التقدم ولكن دون جدوى باتت جميع  المحاولات بالفشل ولم يستطع احد تحقيق الأفضلية لطرف على حساب الآخر لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل شبكة.. ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح و التي نصبت فريق اماجل بطلاً لهذه البطولة بعد أن اهدر فريق اتحاد امصر ركلتين تصدى لها الحارس احمد يسلم  ليسجل اماجل جميع الركلات  .

وفي الختام تم توزيع جوائز النهائي للأفضل ليحصل فريق اماجل على كاس البطولة واتحاد امصر  على الوصيف فيما تحصل لاعب اتحاد امصر احمد علي شيخ على أفضل لاعب في البطولة ، لينال لاعب اماجل  علي عبدالرحمن  على هداف البطولة  برصيد (4) أهداف ، فيما حقق حارس اماجل احمد يسلم على  افضل حارس في البطولة ، كما جرى تكريم الحكام وكل الشخصيات التي أسهمت في إنجاح الدوري.

حضر اللقاء : الشيخ عبدالسلام الوادي ، وأمين عام اتحاد الكرة بأبين الكابتن: عارف الوادي ومسؤول النشاط بنادي الحضن الكابتن: خالد بجاش والمسؤول المالي لنادي الحضن: الخصر قاسم وبعض الشخصيات الرياضية والاجتماعية وجمهور غفير افترش جنبات ملعب المباراة .