آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-02:59ص

أخبار عدن


مدير التربية بالشيخ عثمان يجتمع باللجنة المكلفة بتنظيم المعرض العلمي لمدارس المديرية

الإثنين - 30 يناير 2023 - 08:45 م بتوقيت عدن

مدير التربية بالشيخ عثمان يجتمع باللجنة المكلفة بتنظيم المعرض العلمي لمدارس المديرية

عدن (عدن الغد) خاص :

اجتمع صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 30 يناير 2023, الاستاذ انور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم م. الشيخ عثمان بمكتبه صباح هذا اليوم باللجنة المكلفة بالاعداد و الترتيب والتنظيم والتنسيق للمعرض العلمي الوسيلة التعليمية وتقنيات التعليمي لمدارس التعليم الأساسي والثانوي للمدارس الحكومية و الأهلية .

حيث تم في الاجتماع الاطلاع على اخر الاستعدادات الترتيبات المتعلقة بذلك من الناحية الفنية والتجهيزات والاطلاع على الاحتياجات اللازمة لنجاح هذه التظاهرة العلمية التعليمية في المديرية .

وبعد نقاش مستفيض وتحديد اسماء المدارس التي ستشارك في هذا المعرض واشعار جميع الإدارات المدرسية ومشرفي الوسيلة التعليمية في المدارس الحكومية والأهلية أكدت الأستاذة منى عبدالرحمن رئيس قسم الوسيلة التعليمية بإدارة التربية والتعليم م. الشيخ عثمان على ضرورة  البدء بتسليم جميع الأعمال المشاركة في المعرض ابتداءا من يوم غدا الثلاثاء الموافق 31 يناير2023م على أن يكون آخر موعد لتسليم الأعمال يوم الخميس الموافق 2 فبراير 2023م.

هذا و بعد التشاور مع اللجنة تم تحديد موعد المعرض في يوم الاثنين القادم الموافق  6 فبراير 2023م . 
حيث وجه المحضار كلمة شكر و تقدير  لكل العاملين في هذة اللجنة وعلى جهودهم الغير عادية في التنظيم والتنسيق والترتيب لهذا الحفل التربوي الكبير الذي ستشهد  مديرية الشيخ عثمان الاسبوع القادم . 
شارك في الاجتماع  الأستاذة منى عبدالرحمن رئيس قسم الوسيلة التعليمية والاستاذ رمزي حسين احمد رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص وفريق التوجيه الوسيلة التعليمية م. الشيخ عثمان.

حيث أكد الجميع على العمل وفق توجيهات الراعي الرسمي لهذا المعرض الاستاذ انور محضار راجح مدير إدارة التربية والتعليم م الشيخ عثمان و الظهور بمظهر مشرف ولائق  لجميع مدارس المديرية. والعمل بروح الفريق الواحد تحت شعار ( حب الشيخ عثمان يجمعنا )

الإعلام التربوي
رمزي دادا