آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-08:30ص

المهجر اليمني


عفيف البراشي رئيسا للاتحاد العام للطلاب اليمنيين في السودان في دورته التاسعة

الإثنين - 30 يناير 2023 - 11:39 ص بتوقيت عدن

عفيف البراشي رئيسا للاتحاد العام للطلاب اليمنيين في السودان في دورته التاسعة

السودان((عدن الغد)) خاص

بحضور سعادة سفير الجمهورية اليمنية في السودان الأستاذ/ عمر عبدالله المداوي ونائب السفير الأستاذ/ عامر الحسيني والقنصل العام للسفارة الأستاذ/ علي الأخرم وملحق شؤون المغتربين/ د. عبدالحق يعقوب والملحق الثقافي البروف/ جبر الكولي والقائم بأعمال رئيس الجالية اليمنية في السودان الشيخ/ سعيد ناصر 
والدكتور/تاج الدين جباره محمد
مدير إدارة الاتحادات والروابط والتدريب بمنظمة رعاية الطلاب الوافدين
والأستاذ محمد عوض إدارة العلاقات العامة والإعلام بمنظمة رعاية الطلاب الوافدين والدكتور أحمد إسماعيل استاذ القانون بجامعة أفريقيا العالمية 
تم تدشين انتخابات الاتحاد العام للطلاب اليمنيين في السودان لدورته التاسعة يوم السبت الموافق 28/1/2023 في مقر السفارة اليمنية في الخرطوم.

كان في استقبالهم رئيس اللجنة الإشرافية الأستاذ/ وليد العوَّه وأعضاء لجان الانتخابات.

في البداية تم عمل جولة في مكان الاقتراع وتعريف ضيوف السفارة والجالية بالتجهيزات الكاملة التي أعدتها اللجنة الإشرافية لسير عميلة إنتخابات الدورة التاسعة من استقبال الناخبين مروراً بالصناديق والإدلاء بالأصوات وحتى المغادرة، إضافة إلى كيفية سير عملية الفرز بعد انتهاء الزمن المحدد للاقتراع حتى إعلان النتائج.

وخلال الزيارة ثمن سعادة السفير الجهود المبذولة من قبل اللجنة الإشرافية للانتخابات وسعيها في انجاح العرس الديمقراطي البهيج كما اشاد ممثلي منظمة الطالب الوافد بالعملية الانتخابية وبرقي ووعي الطلاب اليمنيين في السودان في اختيار قيادة جديدة لتمثيلهم .

وتم بنهاية اليوم فرز الأصوات وإعلان نتائج الاقتراع والفائزين بعضوية المكتب التنفيذي واللجنة الرقابية.