آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


حسان والدغبسي يعبران إلى ثاني أدوار بطولة الرباط الشتوية للناشئين

الأحد - 29 يناير 2023 - 10:30 م بتوقيت عدن

حسان والدغبسي يعبران إلى ثاني أدوار بطولة الرباط الشتوية للناشئين

لودر ( عدن الغد ) عارف احمد

حسم فريقا حسان والدغبسي بطاقتي العبور إلى الدور الثاني من بطولة الرباط الشتوية لكرة القدم للناشئين حتى الصف التاسع أساسي والتي تقام منافساتها على أرضية ملعب صلاح الترابي بمنطقة العين بلودر برعاية كريمة من رباط العين وبدعم سخي من الشخصية الاجتماعية المعروفة أحمد عبدربه قاسم اليس ، وبمشاركة  18 فريقا وزعوا إلى 6 مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد على أن يتأهل الأول من كل مجموعة إلى الدور الثاني .

وجاء عبور حسان إلى محطة الدور الثاني بعد تغلبه على فريق االصيوعي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس السبت.. هدف الفوز والمباراة الوحيد وقع عليه الناشئ الأنيق محمد القمع في الشوط الأول ليقود فريقه لاعتلاء صدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط..ونال جائزة أفضل لاعب في المباراة وهي عبارة عن مبلغ مالي مقدم من مطعم وادي العين حمزة صالح والذي تسلمها من يد رئيس رابطة مشجعي نادي العين عماد عمر.

فيما جاء تأهل الدغبسي بعد أن اثخن شباك شباب العين بعشرة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الأحد.. تناوب على تسجيل أهداف الدغبسي العشرة كل من قادري الكازمي أربعة أهداف (سوبر هاتريك) وحيدرة الدغبسي ثلاثة أهداف (هاتريك ) وانيس القرزعة هدفين ويونس أحمد هدف.. ليرفع  الدغبسي بهذا الفوز العريض رصيده إلى ست نقاط معتليا صدارة المجموعة الرابعة.. وظفر بجائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من مطعم وادي العين حيدرة الدغبسي وتسلمها من يد الكابتن  الخضر صالح شيخ (فريد) المدرب السابق لنادي العين..

ويعتلي صدارة الهدافين أربعة لاعبين بواقع 4 أهداف لكل واحد وهم قادري الكازمي وحيدرة الدغبسي من فريق الدغبسي وعمران علي من فريق الأمواج والخضر صالح من فريق الشرارة.