آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-01:13ص

أخبار وتقارير


بعد توقفٍ لسنوات.. محمد المحمدي يعود ببرنامجه الشهير ”نوح الطيور” بحلة جديدة

الأحد - 29 يناير 2023 - 03:23 م بتوقيت عدن

بعد توقفٍ لسنوات.. محمد المحمدي يعود ببرنامجه الشهير ”نوح الطيور” بحلة جديدة

(عدن الغد ) صالح العلواني

عاود الاعلامي "محمد المحمدي" الظهور مجدداً الاسبوع الماضي والذي اشتهر بتقديم البرنامج الشهير " نوح الطيور" على قناة اليمن الفضائية قبل اندلاع الحرب منذ أكثر من ثمانية سنوات ببرنامج اخر.

وظهر الاعلامي المتميز "محمد المحمدي" على قناة اليمن الفضائية والتي تُسطيرُ عليها جماعة الحوثي الانقلابية، وهو يقدم برنامج " موطني" الاسم الجديد لبرنامجه السابق ( نوح الطيور)، بنفس الرسالة التي كان عليها من قبل.

ويُقدم "المحمدي" في برنامجه الجديد، العديدُ من الفقرات المهتمة بالجانب الانساني ونشر نداءات الغائبين والمغتربين اليمنيين عن الوطن ومساعدة الكثير من الأسر اليمنية في الوصول واللقاء بذويهم ولم الشمل من جديد عقب الانقطاع الطويل.

وعلى الرغم من توقف برنامجه السابق" نوح الطيور" عقب اندلاع الحرب على قناة اليمن إلا أن الاعلامي " المحمدي " استمر في تقديم رسالتهُ السامية عبر النشر على صفحته بموقع "فيسبوك" بنشر صور الغائبين عن أسرهم والاهتمام بالشؤون الإنسانية والخيرية.

ويحظى الاعلامي " المحمدي " بمحبة وتفاعل واسع في عموم الجمهورية ومن كافة الشرائح نظير جهوده الكبيرة والجبارة في المجال الإنساني والتي تطرق له منذ البداية.