آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

أخبار وتقارير


قال إن تاريخهما يشهد لهما.. قيادي بالحراك: الرئيس علي ناصر وأحمد الميسري لا يحتاجان من يدافع عنهما

السبت - 28 يناير 2023 - 05:23 م بتوقيت عدن

قال إن تاريخهما يشهد لهما.. قيادي بالحراك: الرئيس علي ناصر وأحمد الميسري لا يحتاجان من يدافع عنهما

((عدن الغد)) خاص.

أشاد القيادي في الحراك الجنوبي أحمد سريب الدياني بالتاريخ النضالي  للرئيس علي ناصر محمد ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الأسبق المهندس أحمد الميسري.

وأكد الدياني أن الحملة الإعلامية التي تشن منذ فترة هجمة شرسة على الرئيس السابق علي ناصر محمد، المهندس أحمد الميسري لن تتمكن من الإساءة لتاريخهما العظيم.

وأضاف الدياني في تصريح له" أن هذه ليس المرة الأولى التي يتعرض فيها الزعيمان الجنوبيان لمثل هذا الهجوم الشرس، فقد تعودا وتعودنا على ذلك، لكن الجديد هو توقيت هذه الحملة على الرجلين في وقت تمر فيه القضية الجنوبية بمنعطف خطر، وكذلك الأزمة والحرب اليمنية وتلوح فيه استحقاقات السلام والحل النهائي للأزمة اليمنية المستدامة.

ووجه الدياني رسالة للمنابر الإعلامية "قائلاً" لا يحتاج علي ناصر والميسري من يدافع عنهما، فتاريخهما ونضالهما الطويل يشهد لهما بالوطنية والإخلاص والوفاء، وهو امر لمسته من خلال علاقتي الطويلة بالرجلين الممتدة منذ سنوات، وكل من عرفهما يعرف أنهما لم يرهنا قرارهما الوطني للخارج وظلا من أصحاب المواقف الوطنية التي أعطت ولاءها لوطنها. ووطنها فقط.


واختتم الدياني حديثه بالقول" ما استغرب له ليس الهجمة على الرجلين في هذا التوقيت فحسب، ولكن الغريب ان يغيب قائدان كبيران من استحقاقات الحل للازمة اليمنية من القوى السياسية اليمنية، ومن التحالف ايضا بكل أسف.

من*ماهر البرشاء