آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:31ص

رياضة


فريق هندسي من وزارة الشباب والرياضة ينفذ نزول ميداني إلى يافع سرار

السبت - 28 يناير 2023 - 03:56 م بتوقيت عدن

فريق هندسي من وزارة الشباب والرياضة ينفذ نزول ميداني إلى يافع سرار

سرار(عدن الغد)صالح البخيتي

بتوجيه من معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري نفذ فريق هندسي من ديوان الوزارة بقيادة المهندس ماهر عصام والمهندس وسام قيصر وبرفقة مديرعام سرار يافع الأستاذ صالح يسلم قدار صباح اليوم السبت نزول ميداني إلى مديرية يافع سرار بأبين للأطلاع على المنشأت الرياضية المسماه ملعب نادي شباب سرار وملعب الأهلي.

وكان في أستقبالهم جمع غفيرمن الشخصيات الإجتماعية والتربوية والرياضية والشباب بيافع سرار يتقدمهم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية حسين الشنبكي ورئيس نادي سرار نصر زيدان ورئيس فريق الأهلي عبدالحافظ الحاج ومنصب يافع كلد الشيخ عبدالناصر الحجاشي وأمين عام نادي سرار عقيل حسن ونبيل صالح علي وأخرون.

وخلال النزول الميداني أطلع الفريق الهندسي بجولته الأولى على مساحة أرضية ملعب نادي سرار ومقر النادي والثانية إلى ملعب الأهلي من أجل رفع الدراسات والاحتياجات لتأهيل تلك المنشآت من قبل وزارة الشباب والرياضة كونها تعد الأماكن الحاضنة للشباب بالمديرية.

وقد عبر جميع أبناء يافع عن بالغ سعادتهم وعظيم سرورهم بزيارة الوفد الوزاري وأشادو بالمشاريع والمنجزات الرياضية التي تحققت للشباب الرياضين بأبين وجميع المحافظات المحررة في عهد الوزير البكري الذي شهدت الرياضة بقيادته تقدماً ملحوظاً، آملين أن يتم تأهيل المنشآت الرياضية بيافع سرار بصورة عاجلة لكي يمارس أبنائهم الشباب أنشطتهم الرياضية المختلفة.