آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:22م

شكاوى الناس


رئيس نقابة التمريض بعدن يوجه رسالة مهمة إلى الرئيس العليمي

السبت - 28 يناير 2023 - 09:58 ص بتوقيت عدن

رئيس نقابة التمريض بعدن يوجه رسالة مهمة إلى الرئيس العليمي

(عدن الغد)خاص:

وجه رئيس النقابة العامة للتمريض بمحافظة عدن الدكتور محمد علي صالح رسالة إلى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي بشأن الأعمال الكبير والجبارة التي تقوم بها النقابة في المرحلة الحالية رغُم شحة الإمكانيات المتاحة.

وقال الدكتور محمد في معرض رسالته:"نناشد الرئيس العليمي بتبنى وسائل الإعلام حملة إعلامية تتضمن إبراز الصورة المشرفة لمهنة التمريض وأعضائها وإظهار إيجابيات مهنة التمريض وطبيعة العمل والجهد المبذول ، وعدم الإساءة إلى مهنة أعضاء هيئة تمريض.

وبين الدكتور محمد للرئيس العليمي أن التمريض بمثابة العمود الفقري لإنجاح المنظومة الصحية وهم من شاركوا في مواجهة أزمة كورونا ومازالوا هم من ساهموا في إنجاح منظومة التأمين الصحي الشامل بالمحافظات ، وذلك يتطلب منا تضافر الجهود من أجل مساعدة أعضاء نقابة هيئة التمريض على أداء واجبهم الوطني والمجتمعي والأسري".

وأوضح الدكتور محمد في معرض رسالته أنه ظهر في الآونة الأخيرة مسلكاً إعلامياً يتنافى مع الدور العظيم لأعضاء هيئة التمريض بل وصل للإساءة إلى مهنتهم وأعضائها كهيئة تمريض بشكل يظهر الممرضة الأم بمظهر غير لائق مما يمثل خطورة مجتمعية وصحية في تأثير تلك المشاهد أو المسالك الإعلامية على نفسية التمريض".

وواصل الدكتور محمد حديثه:" لذا كان لزاماً علينا من واقع مسئوليتنا المهنية والنقابية أن نضع بين أيديكم سيادة الرئيس العليمي مستقبل مهنة من أهم المهن في المنظومة الصحية بل وأخطرها على الإطلاق وذلك ثقة منا فى أنكم ستتخذون ما ترونه سيادتكم مناسبا في سبيل تغيير المفهوم الخاطئ المأخوذ عن المهنة لدى المجتمع وإعطاء التقدير المعنوي والأدبي المستحق لأفراد هذه المهنة".