آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:18م

أخبار المحافظات


القائم بأعمال مدير عام سيحوت يلتقي مندوب محافظة المهرة لشؤون المرضى والطلاب في جمهورية مصر العربية

السبت - 28 يناير 2023 - 06:17 ص بتوقيت عدن

القائم بأعمال مدير عام سيحوت يلتقي مندوب محافظة المهرة لشؤون المرضى والطلاب في جمهورية مصر العربية

(عدن الغد ) خاص

التقى القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي،الأربعاء الماضي، بمكتبه مندوب محافظة المهرة لشؤون المرضى والطلاب في جمهورية مصر العربية الأستاذ صالح جمعان باشبيب، بحضور مدير مكتب السياحة بالمديرية الشيخ سعد عوض قضبان الزويدي.

ويأتي اللقاء ضمن جهود مكافحة مرض السرطان الذي انتشر بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، ونشر الوعي بمخاطره وطرق الوقاية منه.

ورحب الشيخ الزويدي، بالأستاذ صالح باشبيب، مثمناً الجهود التي يبذلها مع جميع المرضى والطلاب المبتعثين من أبناء المحافظة في مصر، وتذليل كافة الصعاب التي تواجههم، وترتيب أوضاعهم.

واطلع باشبيب، القائم بأعمال مدير عام المديرية الشيخ محمد أحمد الزويدي، على طبيعة الجهود المبذولة لمكافحة السرطان بالتنسيق مع الجهات المختصة والأنشطة التوعوية التي يمكن تنفيذها في إطار المديرية خلال الفترة القادمة.

ومن جهته ابدى الشيخ الزويدي استعداد السلطة المحلية بالمديرية تقديم كافة التسهيلات لإنجاح مجمل هذه الأنشطة والبرامج التوعوية.

ومن جهة أخرى، التقى باشبيب، بالأستاذة أوسان باعباد مديرة إدارة تنمية المرأة بمديرية سيحوت وناقش اللقاء الجهود التوعوية من مخاطر الإصابة بأمراض السرطان وسبل الوقاية منها وتفعيلها، وتكثيف البرامج التوعوية في المدارس وغيرها.

وأشاد باشبيب بكل الجهود المبذولة من قبل جميع الجهات في السلطة المحلية وإدارة تنمية المرأة بمديرية سيحوت، معبرا عن شكره للأستاذة أوسان باعباد لما تقوم به في خدمة المجتمع من خلال أدوارها في توعية المرأة من مخاطر الإصابة بأمراض السرطان والوقاية منه، والكشف المبكر عن الحالات المصابة، وذلك بالتنسيق والعمل مع الجهات المعنية بالمديرية.