آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:26م

رياضة


الأمين العام لنادي الميناء : نسعى في الأيام القادمة إلى إعادة ترتيب الجهاز الفني لكرة القدم

الجمعة - 27 يناير 2023 - 05:28 م بتوقيت عدن

الأمين العام لنادي الميناء : نسعى في الأيام القادمة إلى إعادة ترتيب الجهاز الفني لكرة القدم

كتب / ايهاب المرقشي

يعتبر نادي الميناء من أفضل الأندية العدنية في كثير من الألعاب ويتصدر النادي ترتيب أندية عدن منذ العام 2017  بحسب تصنيف وزارة الشباب والرياضة في العاصمة عدن .

حيث قال الأمين العام لنادي الميناء أحمد ناصر عبودة أننا أبطال للجمهورية بلعبة كرة السلة لعامين متتالين و شاركنا في البطولة العربية لكرة السلة في عامين متتالين في جمهورية مصر العربية ودولة الكويت الشقيقة.

واضاف أمين عام النادي يتصدر فريقنا لكرة الطائرة فرق النخبة اليمنية ويستعد للمشاركة في البطولة العربية في مصر نهاية شهر فبراير الحالي بالإضافة إلى أننا أبطال عدن في الناشئين والشباب والأولمبي على مستوى المحافظة.

وأشار الأخ أحمد ناصر عبودة كما يحتل نادي الميناء المركز الثاني في لعبة الملاكمة على مستوى الجمهورية والمركز الثالث في كرة اليد على مستوى المحافظة والمركز الثاني في الكاراتية ويشارك النادي أغلب في الألعاب مثل الدراجات وتنس الطاولة و السنوكر و الشطرنج وكمال الأجسام. وتم إدخال لعبتي المصارعة الرومانية والرست وقوة الذراعين مؤخراً للنادي .

هذا ويعتبر نادي الميناء النادي الوحيد الذي يقام فيه نشاط نسوي مستمر ومنتظم ويمتلك فريق نسوي في لعبتي تنس الطاولة والشطرنج .

أما فيما يخص كرة القدم أوضح الأمين العام عبودة بأنهم يعانوا من عدم وجود ملعب خاص بالنادي وافتقاد النادي للمواهب ومع هذا نحن مشاركين في كل البطولات وعلى مستوى كل الفئات العمرية

وفي ختام حديثه بأنهم يسعون في قادم الأيام إلى إعادة ترتيب الأجهزة الفنية لكرة القدم واستقدام مدربين ذات كفاءات وندعو أبناء النادي أن يلتفوا حول ناديهم وان لا يكونوا أدوات بيد غيرهم لضرب ناديهم لمصالح شخصية.