آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-12:10ص

أخبار المحافظات


مدير عام الصناعة والتجارة ابين يتفقد سير العمل بمحطة الكور

الخميس - 26 يناير 2023 - 10:34 م بتوقيت عدن

مدير عام الصناعة والتجارة ابين يتفقد سير العمل بمحطة الكور

لودر (عدن الغد) خاص

قام صباح اليوم مدير عام الصناعة والتجارة بمحافظة ابين سالم المعلم ومعه ممثل الشركة اليمنية للغاز بابين صالح شيخ بالنزول الى مديرية لودر لتفقد سير العمل في محطة الكور والاشراف على سير العمل بالمحطة .
وتأتي الزيارة في إطار خطة مكتب الصناعة والتجارة بابين للعام 2023 للنزول لمختلف مديريات محافظة ابين وبما يسهم في تعزيز العمل والارتقاء به نحو الافضل .

وخلال الزيارة التي استقبلهم فيها مدير عام مديرية لودر ناصر عوض موسى وقاضي المحكمة الابتدائية القاضي مروان شابص اشار  المعلم  ان الزيارة تأتي بتوجيهات محافظ المحافظة اللواء ابوبكر حسين سالم  والتأكيد على ضرورة تقديم خدمات للمواطنين ذات جودة عالية وتوفير الغاز المنزلي لمختلف مديريات محافظة ابين .
وشدد المعلم على وزن الاسطوانات والتزام الوكلاء بالسعر المحدد والعمل على إيصال اسطوانات الغاز بالشكل المطلوب الى المواطن وبكل سهولة ويسر .
مثنيا" بالجهود  المشتركة التي تبذل من مدير عام مديرية لودر وممثل الشركة اليمنية للغاز من اجل توفير مادة الغاز وبكل سهولة ويسر .

من جانبه اكد ممثل الشركة اليمنية للغاز صالح شيخ ان الشركة تسعى جاهدة لتوفير الغاز المنزلي في مختلف مديريات محافظة ابين وبصورة مستمرة. 

مشيدا" بالجهود التي تبذل من قبل مكتب الصناعة والتجارة وفروعه بالمديريات وتذليل الصعاب التي تواجه عمل الشركة. كما اشاد بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وتفاعلهم الايجابي والمثمر .

من جانبه رحب مدير عام مديرية لودر ناصر عوض موسى بالزيارة الفاعلة. لمدير عام الصناعة والتجارة وممثل الشركة اليمنية للغاز صالح شيخ وتفقد سير العمل في محطة الكور وتذليل الصعاب التي تواجه السلطة المحلية بالمديرية وترتيب العمل وتوفير الغاز المنزلي وبصورة فاعلة ومستمرة .


واكد موسى على العمل الى جانب مكتب الصناعة والتجارة والشركة اليمنية للغاز وبما بلبي طموحات المواطنيين ويخفف معاناتهم .