آخر تحديث :الخميس-02 مايو 2024-05:41م

أخبار المحافظات


محافظ الضالع يطلع على مستوى الخدمات التي يقدمها مركز الطوارئ التوليدية بقعطبة

الخميس - 26 يناير 2023 - 05:04 م بتوقيت عدن

محافظ الضالع يطلع على مستوى الخدمات التي يقدمها مركز الطوارئ التوليدية بقعطبة

الضالع ( عدن الغد) علي عميران

قام محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح ومعه مدير عام قعطبة الشيخ محمد الزيدي، ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور اياد صالح عبدالله اليوم الخميس بزيارة تفقدية لمركز الطوارئ التوليدية بقعطبة للاطلاع على مستوى الخدمات التي يقدمها المركز والصعوبات التي تواجه المركز .

حيث كان في استقبالهم الدكتور عبدالغني علي محمد مدير مكتب الصحة بقعطبة، ومديرمركز الطوارئ الدكتور حسن ابوطالب، وعدد من مسؤولي مكتب الصحة ، وموظفي المركز .

حيث طاف الجميع باقسام المركز  والاستماع من الأطباء والعاملين عن مستوى الخدمات التي يقدموها  للمرضى، والصعوبات التي تواجههم .

وثمن محافظ الضالع كافة الجهود التي يبذلها مديرعام قعطبة ومدير الصحة وجميع الفريق الطبي والصحي العاملين بالمركز من اجل تحسين الخدمات الصحية بالمديرية

معبراً عن ارتياحه الكبير لمستوى التحسن والخدمات التي يقدمها المركز  للمرضى وحالة الإقبال، والازدحام الكبيرة التي شاهدها تدل على أن المركز يقدم خدمات، وأنه بحاجة لمزيد من الدعم والاهتمام.

مؤكداً بأنه سيبذل جهوداً كبيرة بالعمل مع المديرالعام ومديرعام الصحة من أجل رفع كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة التي يحتاجها المركز للعمل على متابعتها عند الجهات المعنية، والمنظمات الدولية من اجل توفيرها .

من جانبه مدير عام قعطبة رحب بمحافظ الضالع  ومدير عام الصحة والوفد المرافق لهم مثمنا اهتمامهم بالقطاع الصحي وجهودهم المبذولة من خلال اهتمامهم ومساندتهم ومتابعتهم المتواصلة مع الجهات ذات العلاقة، والمنظمات الدولية لانتشال القطاع الصحي بقعطبة على وجه الخصوص والمحافظة بشكل عام.

مطالبا من محافظ الضالع ومدير عام الصحة والمنظمات الدولية بزيادة الدعم للمديرية وتوفير الأدوية، والمستلزمات الطبية الأولية للمستشفى والمركز والمرافق الصحية بالمديرية نظرا للوضع الاستثنائي الذي تعيشه قعطبة نتيجة الحرب، والأوضاع المعيشية والاقتصادية الصعبة التي يمر بها الكثير من أبناء المديرية.

وخلال الزيارة اطلع مديرالصحة بالمديرية ومديرالمركز الجميع على مستوى الخدمات والرعاية الصحية، والخدمات التي يقدمها مركز الطوارئ للمرضى في قعطبة بالإضافة الى الصعوبات والعوائق التي تواجه سير عملهم والمتعلقة بنقص الأدوية، وقلة التدخل من المنظمات الدولية ، وحاجة المركز لافتتاح اقسام جديدة.

رافقهم في الزيارة وكيل المحافظة محمد علي قاسم، ومدير مكتب المحافظ محمد فضل ،ومدير عام التعليم الفني فارض شكري، ومدير المالية احمد سلمان، ومدير الاعلام علي عميران ،وعدد من مسؤولي الصحة، وقيادات المديرية

مكتب اعلام م قعطبة