آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


إدارة التربية ومؤسسة العياسى التنموية تكرمان أوائل طلاب ثانويات يافع لبعوس

الخميس - 26 يناير 2023 - 12:45 ص بتوقيت عدن

إدارة التربية ومؤسسة العياسى التنموية تكرمان أوائل طلاب ثانويات يافع لبعوس

يافع (عدن الغد)خاص:

برعاية إدارة التربية والتعليم لبعوس يافع  ومؤسسة العياسىء التنموية أقيم حفل تكريم اوائل طلاب وطالبات الثانويات العامة في مديرية لبعوس يافع اليوم الأربعاء للعام الدراسي 2021_2022م.
في قاعة الشيخ عمر قاسم العيسائي بكلية التربية يافع..
والذي حضره مدير عام مديرية لبعوس يافع عميد ركن عبدالفتاح الصلاحي ورئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي م.لبعوس علي بن علي المطري وعميد كلية التربية يافع الدكتور عبدالرب الحدي والاستاذ علوي الصلاحي مدير عام مكتب التربية م.لبعوس ..وعضو جمعية العياسئ التنموية الاستاذ مثنى الكبوس وعددا من الشخصيات الاجتماعية والتربوية والطلاب والطالبات وأهاليهم واصدقاءهم وعمادة وأساتذة كلية التربية يافع ..

وفي الحفل التكريمي الذي القيت فيه العديد من الكلمات المعبرة عن المناسبة من قبل  مدير عام المديرية عميد عبدالفتاح الصلاحي ومدير التربية علوي الصلاحي وعضو موسسة العياسئ الكبوس توجت  بالشكر والتقدير لكل من تبنى ودعم وساهم هذا التكريم.. مباركين للاوائل من طلاب الثانوية العامة على هذا النجاح الباهر والتفوق والتميز وحثهم على مواصلة التعليم العالي في مختلف التخصصات التي بلادنا بحاجة ماسة لها..

وباجواء بهيجة ممزوجة بمشاعر الفرح والسعادة التي رسمت على وجوه الحاضرين جميعا ألقى الشاعر الاستاذ حمود عبادل قصيدة شعرية بهذه المناسبة نالت إعجاب الحاضرين جميعا.

وفي نهاية الاحتفال قام المعنيين بتكريم أوائل الطلاب والطالبات من جميع ثانويات مديرية لبعوس لعدد 24 طالب وطالبة من القسم العلمي و12 طالب وطالبة من القسم الادبي بشهائد تقديرية وجوائز مالية وعينية.. وكرم أربعة مدراء متقاعدين بتروس وشهائد تقديرية.


*من صالح الجرداني