آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:12م

أخبار المحافظات


مكتب الصحة مديرية تبن يتفقد المركز الصحي العند

الأربعاء - 25 يناير 2023 - 10:58 م بتوقيت عدن

مكتب الصحة مديرية تبن يتفقد المركز الصحي العند

لحج((عدن الغد)) فهد محسن

بتكليف من  مدير مكتب الصحة محافظة  .لحج  الدكتور خالد جابر تفقد الدكتور خالد الرفاعي  
مدير مكتب الصحة مديرية تبن ومديرة إدارة الصحة الانجابية في المحافظة .
قام مدير مكتب الصحة العامة والسكان مديرية تبن ومدير الصحة الانجابية في المحافظة بزيارة تقييمة إلى المركز الصحي العند وذلك لتفقد الأوضاع فيه وتقييم العمل وذلك لاجل تشغيل الطوارى التوليدية في المركز على مدار الساعة .
حيث سوف تشكل هذه الخدمة في تحسين الوضع الصحي لسكان المنطقة وخاصة في مجال الصحة الانجابية .
ونقل الرفاعي تحايا مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور خالد جابر للطاقم العامل في المركز الصحي . الذي يبذل قصارى جهده في تطوير العمل الصحي .
حيث اشاد الرفاعي بمستوى الخدمات المقدمة في المركز الصحي وسوف يكون فتح المركز الصحي لخدمة الطوارى التوليدية بداية تطوير وتاهيل المركز ليشمل خدمات إضافية في المستقبل القريب .
بالتعاون مع جميع القطاعات الصحية حيث يجب الاستفادة من جميع العاملين في المنظمات الدولية المستهدفة مركز العند وزماماتها السكانية والتخفيف من معاناة المواطنين وخاصة الامهات والاطفال والتقليل من المخاطر الصحية  . مشددا على الالتزام بالدوام الرسمي في المركز الصحي .

وتحدثت الدكتورة نجوين عبده بان اهمية وضع الدراسة التقييمية تهدف إلى الحد من المخاطر التي تعاني منها الامهات وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة .
من ناحية رحب مدير مركز العند عارف عرف ونائبه نبيل قبع بفريق الزيارة وتم شرح مايتم تقديمه من خدمات للسكان في المنطقة مستبشرين بالدراسة التي تهدف إلى تطوير العمل في المركز الصحي