آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


أفتتاح مكتب الخيمة العربية للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة بمدينة عتق بشبوة

الأربعاء - 25 يناير 2023 - 06:37 م بتوقيت عدن

أفتتاح مكتب الخيمة العربية للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة بمدينة عتق بشبوة

عتق((عدن الغد)) خاص

عتق / عادل القباص
تصوير / محمد بكير

. أفتتح رئيس الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة شبوة الأستاذ حسين محمد ثابت ومديرعام مكتب السياحة بالمحافظة الأستاذ جاسم محمد الرويشان ومديرعام مكتب الإعلام بالمحافظة الأستاذ عبدالله أبوبكر بارحمة ونائب مديرعام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة الأستاذ عبدالله رويس سعيد ونائب رئيس مجلس إدارة شركة شبوة للاستثمار الأستاذ مهدي باصهيب وعميد المعهد العالي للمعلمين بالمحافظة الدكتور صالح سعيد بن جميع ونائبه الأستاذ محمد أحمد السيد وبحضور الشخصيات الاجتماعية سعيد طالب بن عمر بن علي وعلوي صالح بن فهيد وصالح حسن بن فهيد  وصالح بن ناصر المحضار مدير مكتب الشاهين للسفريات وعلي عنتر بن عاطف مديرمكتب الاتحاد للسفريات وكوادر ومؤظفي المكتب رسميا صباح اليوم مكتب الخيمة العربية للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة بمدينة عتق .

وخلال قص الشريط استمع الأخوة الضيوف جميعا من ممثل إدارة مكتب الخيمة العربية للسفريات والسياحة الأستاذ محمد سعيد طالب إلى شرح مفصل عن الخدمات التي يقدمها المكتب لزبائنه على مستوى الجمهورية وتشمل الخدمات تخليص فيز العمل والزيارة وخدمات الحج والعمرة وتذاكر طيران الى جميع انحاء العالم وحجوزات النقل البري الى السعودية وعمان والامارات بأحدث الوسائل الحديثة وحجز فندقي إضافة إلى الفيز العلاجية والطلابية للهند والأردن واستخراج الفيز السياحية والتجارية وفيز العبور وغيرهاوخدمات لوجستية واستخراج رخص قيادة دولية وغيرها من الخدمات الهامة التي تخدم المواطن اليمني بشكل عام والشبواني بشكل خاص .

وأضاف : ان خدمتنا هذا العام سوف تسهل سفر اليمنيين الى الأراضي السعودية عن طريق البحر والبر إضافة إلى المسافرين إلى الأردن والهند وغيرها من دول العالم المختلفة .

كما تقدم الأستاذ محمد سعيد طالب بجزيل الشكر لكل الضيوف الحاضرين ونقل لهم تحية رئيس مجلس إدارة مكتب الخيمة العربية المهندس عبدالرحمن علوي بن فهيد الحاضر الغائب الذي منعتة ظروف السفر إلى دولة السودان من الحضور معنا في حفل الأفتتاح لفرعنا الأول بمحافظة شبوة .

وشكر الأخوة المسؤولين ورجال المال والاعمال في العاصمة عتق على حضورهم ومشاركتهم حفل الافتتاح الرسمي والاستماع من قبل الموظفين للخدمات التي يقدمها المكتب بأسعار مناسبة ودقة ومصداقية وخدمات راقية على مدار الساعة وقبلة في تنمية الخدمات السياحية لخدمة مختلف شرائح المجتمع في عموم وطنا الحبيب .

فيما أكد الأستاذ حسين محمد ثابت والأستاذ جاسم محمد الرويشان والأستاذ عبدالله أبوبكر بارحمة أن افتتاح المكتب في العاصمة عتق يعتبر صرح خدمي سياحي هام ويعتبر من أهم المنجزات الخدمية والسياحية التي تؤكد على مواصلة العملية التنموية والاقتصادية والاستثمارية بالمحافظة لتقديم خدمات راقية للمواطن ويعد إضافة نوعية رائدة في مجال السياحة والخدمات النوعية على أرقى المستويات وباسعار منافسة .

مؤكدين أن السلطة المحلية والغرفة التجارية والصناعيةومكتب السياحة سيعملون على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لرجال المال والأعمال في إقامة مشاريع اقتصادية وسياحية تدر بالفائدة لأبناء المحافظة وتوفير فرص عمل للشباب لخدمة وطنهم ومجتمعهم .