آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-10:02م

أخبار عدن


المحولي يتفقد مكتب التعليم الفني بعدن

الأربعاء - 25 يناير 2023 - 04:22 م بتوقيت عدن

المحولي يتفقد مكتب التعليم الفني بعدن

عدن(عدن الغد)خاص:

ناقش نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي والتعليم  الفني والتدريب المهني عبدربه غانم المحولي اليوم الأربعاء أثناء زيارته لمكتب التعليم الفني م/ عدن مع مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني عدن الأستاذ/محمد سالم أحمد الشكلية الاحتياجات الضرورية. 

حيث رحب مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني عدن بنائب الوزير ، وأشاد بدوره المشهود بدعم التعليم الفني بعدن والوقوف الدائم لحل الصعوبات التي تواجه المعاهد. 

وتطرق اللقاء لمناقشة أهم الجهود المبذولة في تطوير العمل في مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وكيفية معالجة التحديات والصعوبات التي تواجه العمل ووضع البدائل والحلول والمقترحات والعمل مع قيادة المكتب بروح الفريق الواحد لتسهيل العملية التدريبية بالمعاهد التقنية والمهنية.

وفي اللقاء أشار مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بعدن الأستاذ محمد سالم الشكلية إلى أهمية هذا اللقاء في وضع الحلول والمعالجات المناسبة لتنظيم العمل في المكتب وتطويره وتحسين مستوى أوضاع المعاهد والكادر فيه ومعالجة وضع الكوادر العاملة في الوزارة.

وأكد المحولي في اللقاء أن الوزارة تسعى إلى تحسين الوضع العام بما يتعلق بالجوانب الفنية والإدارية للوزارة ومكاتبها ووضع المعالجات لكافة الصعوبات تواجه العملية التعليمية. 

ودعا الشكلية إلى وضع الحلول والمعالجات لكافة قضايا التي تهم التعليم الفني بعدن وتجاوز السلبيات ومعالجة الأخطاء السابقة.

حضر اللقاء وكيل قطاع التخطيط والمشاريع نجيب الصلوي.