آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-03:19م

أخبار عدن


تربية خور مكسر تستنكر عدم منح طالباتها شهادة تقدير كباقي المديريات في مهرجان الأغنية والرسم

الأربعاء - 25 يناير 2023 - 04:03 م بتوقيت عدن

تربية خور مكسر تستنكر عدم منح طالباتها شهادة تقدير كباقي المديريات في مهرجان الأغنية والرسم

(عدن الغد)خاص:

استنكرت إدارة التربية والتعليم بمديرية خور مكسر ، التعامل الذي ظهرت به إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، وهي تكرم المديريات ، عطفا على المشاركة والختام لمهرجان الأغنية  والرسم ، الذي احتضنه  مسرح الفقيد رائد طه بالمعلا "حافون" صباح اليوم الأربعاء، ونظم من قبل مكتب التربية والتعليم ومكتب الثقافة والسلطة المحلية بعدن.

وقال مصدر مسؤول في إدارة التربية :" لم نجد تفسيرا لما آلت إليه الأحداث لمشهد كنا فيه جزء فاعل ومشارك بطلابنا خلال يومين ، فقد كانت المحطة الأخيرة ، صاعقة وغير منطقية ، ولا تلتزم السلوك في تقدير جهود من صنع الحدث وقدمه عبر إبداعات الطلاب ، وليس عبر من تصدر المشهد لينسف جهود بذلت وكانت تلتزم لدورها.

وأضاف:" نطالب مدير مكتب التربية والتعليم د. نوال جواد ، بالبحث والتحري فيما حصل ، ورد الاعتبار لطالباتنا اللاتي قدمنا حضور طيب من خلال جهد بذله قسم الأنشطة بالمديرية والمعلمات المشرفات ، خلال الأيام الماضية بالتواجد في المسرح يومي الثلاثاء والأربعاء.

 واختتم": حالة الانكسار التي غادر بها الطالبات والمشرفين من المسرح ، بعدما تجاهلهم  مدير إدارة الأنشطة، لا يمر عبر أي ممر أخلاقي ، ولا من مضمون تعامل مع الأقسام في المديريات ، وعله ننتظر تفسر وردة فعل من قيادة المكتب ، قبل أن يكون لنا حديث آخر".