الوكيل الاكحلي يناقش مع ادارة التربية ومدراء المدارس في مديرية المخا الوضع التعليمي ومستوى الأداء

تعز(عدن الغد)خاص:

ناقش وكيل محافظة تعز المهندس رشاد الاكحلي مع مدير إدارة التربية والتعليم  ومدراء مدارس المديرية الوضع التعليمي في المديرية ومستوى الأداء خلال الفترة الماضية وذلك بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الانسي قاسم وأعضاء الهيئة الإدارية في المديرية. 

وأكد الوكيل الاكحلي على أهمية التعليم في تقدم الشعوب ونهضة الأمم وبناء جيل قادر على البناء والتنمية وخدمة المجتمع والوطن.. مشيرا الى اهتمام ودعم محافظ المحافظة نبيل شمسان بقطاع التعليم وحرصه في انجاح العملية التعليمية في المحافظة وفقا للامكانات المتاحة.

وفي اللقاء تم استعراض برنامج العمل التربوي وفقا لجدول اللقاء المعد من مدير مكتب التربية والتعليم وأهمية انعقاده بشكل دوري لتعميق الاستفادة وتبادل الخبرات سوا بين مدراء المدارس او الجهاز الاداري في ادارة التربية ولمعرفة الاحتياجات والصعوبات لما من شأنه انجاح العملية التعليمية. 

كما استمع الوكيل الاكحلي من مدراء المدارس الى عدد من الصعوبات التي تواجههم في أداء واجباتهم ومنها غياب الكتاب المدرسي وتدني مرتباتهم وإغفال معاناتهم في مواجهة ظروف المعيشية والذي يؤثر على مستوى التحصيل العلمي للطلاب.  

وأشاد الاكحلي بالعاملين في القطاع التربوي ومايقدمونه من واجب وطني رغم ظروفهم ومعاناتهم وتدني مرتباتهم  نتيجة لما تشهده البلاد من أوضاع اقتصادية وسياسية صعبة جراء الحرب مقدرا تلك الظروف والمعاناة التي يعانيها الجميع وضرورة التحمل والصبر خدمة لابنائنا الطلاب.