مدير شرطة تعز يفتتح مبنى إدارة حماية الأسرة بعد ترميمه وتأهيله

تعز(عدن الغد)خاص:

افتتح مدير عام شرطة محافظة تعز العميد منصور الاكحلي مبنى إدارة حماية الأسرة بعد إعادة ترميمه وتأهيله من قبل منظمة سياق للشباب والتنمية والذي يأتي ضمن مشروع رواسخ الممول من منظمة أجيال بلا قات.

حيث دشن العميد منصور الأكحلي هذا المشروع الذي استهدف إدارة حماية الأسرة بعد إعادة تأهيلها وتأثيثها بمكاتب للمناوبات وتزويدها بجهازي كمبيوتر مكتبي بهدف تعزيز دور أداء الأجهزة الأمنية والإسهام في الإرتقاء بمستوى الأداء الأمني.

كما طاف العميد منصور الأكحلي خلال الافتتاح بمكاتب الإدارة واطلع على سير العمل في قسم تلقي البلاغات والشكاوى الخاص بالنساء والذي تم تجهيزه وتأثيثه من قبل منظمة سياق  والاطلاع على غرفة الحجز الخاصة بالمحتجزات ومرافقها واطلاعه على غرفة الحراسة الخاصة بالشرطة النسائية والتي تم ترميمها وإعادة تأهيلها ضمن هذا المشروع.

وأشاد العميد الأكحلي بالتدخلات التي تنفذها منظمة سياق للشباب والتنمية في مجال الأمن بما يسهم في تعزيز الجهود الأمنية والإرتقاء بمستوى الأداء في إطار الشراكة الفاعلة التي تتبناها إدارة عام الشرطة مع المجتمع المدني، مؤكداً دعم وتقدير قيادة شرطة المحافظة للجهود المجتمعية ، داعياً إلى بذل مزيد من الجهود وتعزيز الشراكة الفاعلة لتطوير أداء أجهزة الأمن.

حضر الافتتاح مستشار مدير عام الشرطة العقيد محمد ناجي الصبري ومدير إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم أسامة الشرعبي ومدير إدارة حماية الأسرة الرائد ليلى الناشري  ومنسق منظمة سياق للشباب والتنمية محمد العامري.