المخا.. مصلحة الهجرة والجوازات بالحديدة تتسلم الأثاث والتجهيزات لفرعها الجديد بدعم العميد طارق صالح

المخا (عدن الغد ) خاص

تسلمت مصلحة الهجرة والجوازات في محافظة الحديدة، امس الثلاثاء، الأثاث والتجهيزات اللازمة لتشغيل فرع المصلحة الجديد في مقرها المؤقت بمدينة المخا، وذلك بدعمٍ من العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية.

وبحضور نائب قائد قطاع أمن الساحل الغربي العميد علي القحيف؛ تسلّم العميد نجيب ورق، مدير عام شرطة محافظة الحديدة، ومعه مدير مصلحة الهجرة والجوازات بالمحافظة العقيد محمد بشري، التجهيزات؛ تمهيدًا لتدشين العمل بالفرع في أقرب وقت ممكن.

وشملت التجهيزات الرسيفرات والطابعات، في إطار دعم العميد طارق صالح جهود السلطة المحلية بالمحافظة، كما تكفّل بدفع رواتب الضباط والعاملين في فرع المصلحة. 

وأكد العميد نجيب ورق، مدير شرطة الحديدة، أثناء تسلم التجهيزات والأثاث، أن تركيب الأجهزة وتدشين العمل سيكون في الأيام القادمة.. مضيفًا: "هذا الإنجاز ما كان ليتحقق لولا الدعم السخي من قِبل العميد طارق، وتذليله الصعاب وتوجيهاته المباشرة بسرعة التفعيل من أجل تخفيف المعاناة عن مواطني الحديدة والمناطق المجاورة في الساحل الغربي، الذين يتجشمون عناء السفر للمحافظات الأخرى من أجل استخراج هوية، خاصة المرضى والنساء وكبار السن". 

من جانبه، عبّر مدير مصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة الحديدة العقيد محمد بشري، عن سعادته لوصول الأجهزة والجوازات.. مؤكداً أن العمل جارٍ على قدمٍ وساقٍ من أجل إنهاء كافة التشطيبات والافتتاح الرسمي، ومنوهًا بالدور الكبير للعميد طارق صالح.

يشار إلى أن افتتاح فرع مصلحة الهجرة والجوازات بمحافظة الحديدة، من شأنه توفير الكثير من الجهد والوقت والمال على المواطنين الذين كانوا يتجشمون عناء السفر للمحافظات الأخرى من أجل استخراج وثائق السفر.