عقد الاجتماع الانتخابي للهيئة العمومية لجمعية شبوة التعاونية الزراعية المشتركة

عتق (عدن الغد ) خاص

عقدت الهيئة العمومية لجمعية شبوة التعاونية الزراعية المشتركة، امس الثلاثاء ، في عتق اجتماعها الانتخابي بمشاركة كبيرة من أعضاء الجمعية.

وهنأ وكيل محافظة شبوة علي الكندي، أعضاء الجمعية العمومية للجمعية بعقد اجتماعهم الانتخابي .. متمنيا للاجتماع النجاح والخروج بنتائج تخدم عمل ونشاط الجمعية وزيادة مساهمتها في التنمية الزراعية في شبوة.

وأكد الوكيل الكندي، أهمية وحيوية الدور المناط بجمعية شبوة التعاونية الزراعية المشتركة في إحداث النهوض التنموي الزراعي المنشود في شبوة.. مشددا على ضرورة تضافر جهود جميع منتسبي الجمعية من أجل تمكينها من القيام بدورها في هذا الشأن على أكمل وجه .. مهيبا بالجهات ذات العلاقة إلى دعم ومساعدة الجمعية لكي تقوم بدور فاعل ومتميز في النشاط الزراعي بالمحافظة.

ومن جانبه استعرض رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس أحمد العشلة، جهود وأنشطة الجمعية خلال الفترة الماضية، وأبرز المعوقات والمشاكل التي واجهتها .. مشيدا بالدعم والتسهيلات المقدمة للجمعية من قبل بعض الجهات المختصة وفي مقدمتها قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة.

كما ناقش أعضاء الهيئة العمومية للجمعية، التقرير العام الخاص بنشاطها وتقرير لجنة الرقابة والتفتيش خلال الفترة  ما بين الاجتماعين الإنتخابيين والتقرير المالي الخاص بالجمعية خلال العام الماضي 2022م، وتمت المصادقة على هذه التقارير مع الملاحظات الواردة عليها من قبل أعضاء الجمعية العمومية للجمعية المشاركين في الاجتماع الذين أعادوا الثقة أيضا وبالإجماع بأعضاء مجلس إدارة الجمعية ولجنة الرقابة والتفتيش السابقين.

شارك في الاجتماع وكيل محافظة شبوة سالم النسي، ومدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة فهد مبروك، وعدد من المعنيين.