بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم27 يناير .. إنطلاقة مرحلة جديدة اكثر تشويقاً وإثارة وندية

حضرموت((عدن الغد)) خاص

*التضامن والمكلا قمة للتاريخ في بارادم وتنافس الجيرة بين السلام والإتفاق  في الأولمبي*

*شعب حضرموت وشباب القطن موعداً للإثارة ووحدة المكلا أمام إختبار في سيئون*

  تنطلق يوم الجمعة القادمة 27 يناير الجاري مرحلة جديدة من مراحل بطولة كأس حضرموت السابعة لكرة القدم التي يرعاها محافظ حضرموت الاستاذ *مبخوت مبارك بن ماضي* وبمشاركة الراعي الإعلامي للبطولة *شركة العمقي واخوانه للصرافة* وتنظيم اللجنة الرئيسية.

 المرحلة القادمة مرحلة زيادة التشويق والإثارة والندية وسخونة المنافسة داخل الملعب وعلى المدرجات.. هي مرحلة ثالثة في تعداد مسيرة مراحل البطولة التي إنطلقت في 21 اكتوبر 2022.

مرحلة دور الثمانية (ربع النهائي) ستنطلق بأربع مواجهات لدور الذهاب يومي الجمعة والسبت 27 و28 يناير الحالي.

*#التضامن  x #المكلا* 
على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا ستجرى (الجمعة) مباراة القمة بين تضامن حضرموت (بطل النسخ الثلاث الأولى 2009 – الرابعة 2014 – السادسة 2019 ) وجاره المكلا , مباراة ستعيد ذكريات ماضية في حقبة تاريخية لرياضة حضرموت بين أمجاد  الناديين العريقين ,  اللقاء  بالتأكيد سيكون جماهيرياً وهذا مايميز مواجهات الأخضر والأزرق ..

 التضامن (حامل اللقب) منتشي بإنتصاراته المتتالية في البطولة وبإنجاز عودته التاريخية لأحضان الأضواء (دوري الأولى) وبمساندة كبيرة من جماهيره التي ترافقه في حله وترحاله.

 الأخضر المكلاوي الطرف الثاني في لقاء الإفتتاح ، يدخل اللقاء بمعنويات وروح كبيرة بعد الأداء الرائع والنتائج الإيجابية التي حققها ووصوله للمرة الأولى لدور ال8 , الأخضر الذي التف حوله عشاقه وكوادره ونجومه السابقين وعاد وهج جمهوره في خطوة جادة نحو السعي لاستعادة إشراقة ومجد ناد عريق وكبير ,, جهود بذلها اللاعبون والجهاز الفني وقيادة النادي في مجلس إدارته.

*#السلام x #الاتفاق*
في الإتجاه الآخر يحتضن الملعب الأولمبي بسيئون اللقاء الثاني في يوم الإفتتاح بين سلام الغرفة (وصيف بطل النسخة الخامسة 2017) وجاره إتفاق الحوطة.

  السلام العائد إلى دوري الدرجة الأولى (دوري النخبة ) سيكون ذلك عاملاً إيجابياً للفريق في المواجهة وأيضاً في ماتبقى  من مشوار البطولة, السلام هو ثان فريق من الوادي يصل للنهائي وكان ذلك في نسخة العام 2017 التي حملت الرقم (5) وحينها توج الشعباوية بالبطولة والسلام بالوصافة .
جماهير النادي التي تذوقت فرحة العودة للأضواء تأمل أن تعيد فرحة جديدة بخطف كأس حضرموت السابعة وتحقيق إنجاز فريد لأندية وادي حضرموت .  
اتفاق الحوطة يسير بخطى ثابتة وبسعي جاد وجهود كبيرة ومتواصلة من منتسبيه (لاعبين وجهاز فني وإدارة وجمهور ) نحو تسجيل مشاركة متميزة تمكن الفريق البرتقالي من تحقيق أمال وطموحات تلك الجماهير وهؤلاء العشاق , الإتفاق أحرز بطولة كأس حضرموت لفئة الشباب كان ذلك بالتزامن مع نسخة البطولة الثالثة 2012 – 2013 وهي البطولة الوحيدة الى جانب لفئة الشباب  التي رافقت البطولات الست الماضية والسابعة الجارية حالياً.

*#شعب_حضرموت x #شباب_القطن* 
السبت 28 يناير 2023 موعداً جديداً من مواعيد الإثارة والندية سيكون حاضراً في مواجهتين في بارادم والأولمبي .

 المواجهة الأولى ستجمع بين شعب حضرموت (بطل النسختين الثالثة 2012 -2013 والخامسة 2017) وشباب القطن (وصيف النسخة الرابعة 2014).
الشعباوية أو النوارس كما يحلو لعشاقه تسميته سيستغل عاملي الأرض والجمهور لصالحه ويحسم مواجهة الذهاب تحضيراً لمواجهة العودة , شعب حضرموت يمر بوضع مستقر إداري وفني ذلك سيسهم  بشكل كبير في مشوار حصد البطولة الثالثة ليفرح جمهوره وييضيف كأساً جديدا لخزينة النادي .

شباب القطن (وصيف النسخة الرابعة 2014) هو أول ناد من أندية الوادي يصل للمباراة النهائية ويحرز الوصافة,  لدى القطناوي جمهور عاشق يرافقه في كل مشاركاته في القطن وخارجها, الفريق مدعوماً بعطاء إعلامي كبير يسبقه جهد إداري , كان له الأثر في تقديم مستويات طيبة خلال  مباريات المرحلتين الماضية من النسخة الحالية .  


*#سيئون x #وحدة_المكلا*
المباراة الرابعة في رحلة ذهاب دور ربع النهائي سيحل فيها وحدة المكلا ضيفاً على سيئون النادي والمدينة, فيحتضن الملعب الأولمبي هذه المواجهة ضمن سلسلة مواجهات الدور الحاسم .
 سيئون المضيف عاقد العزم على حضور استثنائي في النسخة السابعة , جهاز فني مقتدر ومؤهل وإدارة تسابق الزمن لتسجيل بصمة كانت نتائجه السابقة تدل على ذلك وأكثر ,, حضور جمهوره كان سنداً له في ماسبق وسيكون كذلك في قادم المنافسات.

وحدة المكلا الطامح إلى ظهور مشرف ومواصلة العطاء الطيب ,, ظهر الأحمر المكلاوي بصورة تفاجئ بها الجميع , الوحدة أمام إختبار حقيقي لقدرات الفريق الذي يشهد تطوراً متسارعاً ويسابق لأن يكون رقماً في هذه النسخة , معززا بقيادة حاضرة ومساندة معه ,, قدم الوحدة الكثير من المفاجآت والنتائج الإيجابية أهمها فوزه على شبام في الوادي في دور ثمن النهائي وتعادل مع شعب حضرموت في الدور التمهيدي .