البرفسور باطرفي يزور وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

عدن((عدن الغد)) خاص

قام نائب رئيس جامعة العرب وعميد كلية الطب والعلوم الصحية ورئيس المؤتمر الدولي لامراض السرطان في اليمن البرفسور علي محمد باطرفي، اليوم الثلاثاء، بزيارة إلى ديوان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالعاصمة الموقتة عدن، حيث استقبله أ. د. خالد عمر باسليم وكيل الوزارة للشؤون التعليمية.. 

وخلال الزيارة عقد البرفسور باطرفي لقاء مع أ. د. باسليم أستعرض فيه ما قامت به اللجنة المنظمة للمؤتمر من انشطة وترتيبات لإنعقاد المؤتمر الدولي الاول لامراض السرطان في اليمن وضمان إنجاحه.. مسلطَا الضوء على أبرز محاور المؤتمر وأهدافه العامة و الفرعية . 

بدوره أكد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للشؤون التعليمية على دعم وتشجيع الوزارة لمثل هذه الموتمرات العلمية التي تسهم في رفع كفاءات اعضاء هيئة التدريس في الجامعات وكذا الاستشاريين في قطاع الصحة، كما تسهم في تحسين جودة الخدمات الطبية المقدمة لمرضى السرطان. 

وشكر أ. د. باسليم رئاسة جامعة العرب على الجهود التي تبذلها من أجل قيام المؤتمر الدولي الأول لأمراض السرطان في اليمن بالصورة التي تليق بسمعة الجامعة.

تجدر الإشارة إلى ان كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العرب، قد حددت الفترة من ٩ إلى ١١ مايو من هذا العام موعدًا لعقد المؤتمر في مدينة المكلا.