آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-11:56م

أخبار المحافظات


وجهاء الصبيحة يثمنون دور رئيس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس معين الماس في التنمية والإزدهار

الثلاثاء - 24 يناير 2023 - 08:02 م بتوقيت عدن

وجهاء الصبيحة يثمنون دور رئيس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس معين الماس في التنمية والإزدهار

لحج (عدن الغد) خاص

ثمنت مشائخ ووجهاء قبلية وشخصيات إجتماعية ومنظمات مجتمع مدني من ابناء قبائل الصبيحة في محافظة لحج، الجهود والمهام التي يقوم بها رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المهندس معين الماس ودعمه المتواصل في صيانة وإعادة تأهيل الطرق من أجل التنمية والإزدهار وتذليل الصعوبات وتقليل كلفة النقل التي يلتمسها المواطن يوماً بعد يوم.

وأشادت مشائخ وقبائل الصبيحة بدور المهندس معين الماس في إعادة تأهيل طريق طور الباحة - الوهط وإعادة شريان الحياه إليه من جديد، وأيضاً تدخلات صندوق صيانة الطرق في العديد من المحافظات المجاورة التي عملت على تنمية وتأهيل الطرق وتسهيل الحركة التجارية ذات الجوانب الإنسانية والإقتصادية وأبرزت دور الدولة الحي التي تعمل بصمت على الأرض دون ضجيج، محققه كل الطموحات والتنمية والإزدهار لشعبها العظيم.

وأكدت مشائخ ووجهاء قبائل الصبيحة أن تدخلات صندوق وصيانة الطرق لم تقتصر أو تتوقف على العاصمة عدن او لحج فقط،وإنما توسعت على جميع المحافظات المحررة من لحج إلى العاصمة عدن وحتى المهره في ظل ظروف إستثنائية ومرحلة صعبة بالغة التعقيد، لم يشهد لها الوطن أي مثيل في الماضي.

إن ما يحدثه المهندس معين الماس في النهوض بعجلة التنمية ليس بغريب على رجل دولة يقود سفينة النجاة نحو بر الأمان بالإنجاز الفعلي لتحقيق وتلبية طموحات وتطلعات الشعب.

إن قبائل ووجهاء الصبيحة بكل شرائحها المجتمعية ستقف وستدعم مسيرتكم التنموية والخدمية على امتداد ربوع الوطن في سبيل الحفاظ على المكتسبات التنموية الداعمة للتنمية والإقتصاد.

كما لا ننسى أن نشيد بجهود وزير الأشغال العامة والطرق وايضاً نخص بالشكر الجزيل إلى الراعي الأول لعجلة التنمية والإزدهار رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبد الملك الذي وضع جل اهتمامه في التطوير ونهضة التنمية الإقتصادية الداعمة للإستقرار.

 

صادر عن : مشائخ ووجهاء وشخصيات إجتماعية ومنظمات مجتمع مدني بقبائل الصبيحة محافظة لحج.