آخر تحديث :الإثنين-13 مايو 2024-12:45ص

أخبار المحافظات


مؤسسة مكافحة المخدرات تبرم اتفاقا مع المجلس الثوري للمساهمة في توعية المجتمع من أضرارها

الثلاثاء - 24 يناير 2023 - 07:50 م بتوقيت عدن

مؤسسة مكافحة المخدرات تبرم اتفاقا مع المجلس الثوري للمساهمة في توعية المجتمع من أضرارها

المكلا((عدن الغد)) خاص

شهد لقاء ضم اليوم قيادة من مجلس الحراك الثوري بحضرموت والمؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات عقد في مدينة المكلا اتفاق على شراكة عمل تطوعي لتوعية المجتمع بالمخاطر الصحية والاجتماعية التي تتسبب بها هذه الآفات الضارة .
وضم اللقاء من قيادة الثوري الأخوة محمد عبدالله بامثقال نائب رئيس مجلس الحراك الثوري بساحل حضرموت والاخ رياض علي اليهري رئيس دائره العلاقات العامه والاخ سليمان عمر باحويج رئيس الدائرة التنظيمية والاخ محمد حسن سعدالله رئيس دائرة الرقابة فيما ضم من المؤسسة  
المهندس منير صالح الجابري
رئيس المؤسسه الوطنيه لمكافحه التدخين والقات والمخدرات رئيس منظمه الهلال الاخضر وخالد الحمد
المدير التنفيذي للمؤسسة. 
وفي اللقاء تطرق الاخ المهندس منير الجابري  لشرح اهداف المؤسسة والتي من أهم أهدافها التشبيك والتنسيق مع المكونات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والجهات الحكومية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات. والتوعية المجتمعية باضرارها وآثارها والإسهام في ضبط المخدرات أو الترويج لها وكذا معالجة مدمني المخدرات ودمج المدنيين في المجتمع وإعادة تأهيلهم بالإضافة إلى اسهام المؤسسة في تقديم المساعدات لأسر المدمنين الممتنعين عن التعاطي وانشاء قاعدة بيانات ومعلومات كميات المخدرات المهربة وتفعيل القوانين بمكافحة تلك الآفات .
وجرى في اللقاء الاتفاق على ابرام شراكه بين المنظمة ومجلس الحراك الثوري بحضرموت  للمساهمة في التوعية والعديد من الأنشطة الإنسانية للمؤسسة.