آخر تحديث :الخميس-23 مايو 2024-04:00ص

أخبار وتقارير


أمين عام محلي أبين الحامد يناقش إمكانية انشاء مشروع إنزال سمكي بمدينة شقرة الساحلية

الأحد - 22 يناير 2023 - 07:26 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي أبين الحامد يناقش إمكانية انشاء مشروع إنزال سمكي بمدينة شقرة الساحلية

أبين (عدن الغد)سبأ

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي محمد الحامد مع المدير التنفيذي لشركة خبراء المحيط عيدروس الكازمي وبحضور وكيل محافظة أبين محمد ناصر الجحماء  وناقش الاجتماع عدد من المواضيع المتعلقة بتنفيذ مشاريع في القطاع السمكي بمحافظة أبين  انشاء مشروع انزال سمكي في مدينة شقرة الواقعة على البحر العربي إضافة إلى مجمع صناعي تجاري متكامل ..

ووجه الأمين العام      مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس عقيل احمد عقيل بإعداد الدراسات لمشروع إنشاء لذلك ، مع مشروع آخر  لانشاء مجمع صناعي وتجاري  في نفس المدينة.

كما وجه الحامد مديري الهيئة العامة للأراضي والهيئة العامة للمصائد السمكية صادق حمامة بالنزول إلى مدينة شقرة لتحديد الموقع المناسب  للمشروعين في اطار الارتقاء بنشاط القطاع السمكي في هذه المدينة ذات الموقع الجغرافي الهام على البحر العربي وما تتميز به من انتاج سمكي وفير واجود الاسماك فيها والمناطق المجاوره لها.

حضر اللقاء
مدير عام  المصائد البحرية بمحافظة  أبين صادق حمامه ومدير عام فرع الهيئة العامة للاراضي والمساحة والتخطيط العمراني المهندس عقيل احمد عقيل ومستشار المحافظ لشؤون الاستثمارية بالمحافظة الشيخ عبدالناصر اليزيدي ومدير فرع خليج عدن محمد الكازمي ومدير عام المؤسسات والتعاونيات السمكية بديوان عام الوزارة وضاح العوسجي.