آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-11:17ص

أخبار عدن


العميد باعش يشكر كل من أدان وتضامن معه جراء الهجوم على منزله

الأحد - 22 يناير 2023 - 01:36 ص بتوقيت عدن

العميد باعش يشكر كل من أدان وتضامن معه جراء الهجوم على منزله

(عدن الغد) خاص:

 

عبر العميد عبدالقوي باعش - مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، عن شكره وتقديره واحترامه لكل ما تضامن معه في واقعة الهجوم على منزله بمقذوف صاروخي فجر الأربعاء الماضي 18/1/2023، من قبل مجهولين لاذوا بالفرار بعد تنفيذهم ذلك الفعل الإجرامي الجبان.

وتسببت تلك العملية الإجرامية بإثارة الرعب والذعر لدى أفراد أسرة العميد باعش الذين كانوا نائمين وآمنين في منزلهم قبل أن يقض مضجهم ذلك الهجوم الصاروخي الجبان، والذي أسفر عن نشوب حريق في جزء من المنزل، وحالت عناية المولى عز وجل دون وقوع أي ضحايا بشرية.

وكتب العميد عبدالقوي باعش على صفحته الرسمية بالفيسبوك رسالة شكر وامتنان لكل من أدان واستنكر وتضامن معه إزاء ذلك الهجوم الإرهابي الجبان، حيث قال: "كل الشكر والاحترام والتقدير والامتنان لكل من تضامن معنا عبر جميع وسائل التواصل والاتصال والزيارة إلى منزلنا.. نطمئن الجميع نحن بخير ولله الحمد، ولن يثنينا ما تقدم عليه قوى الشر بكل مسمياتها وأشكالها".

وحول المجرمين الذين أقدموا على فعلتهم تلك، أوضح العميد باعش بالقول: "نتابع مجريات التحقيق في ذلك، وعند الانتهاء منه سوف نطلع الرأي العام عليه".

واختتم مدير عام التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد عبدالقوي باعش منشوره مثمناً الوقوف معه، حيث قال: "وقوفكم وتضامنكم ورفضكم لتك الأعمال الجبانة جعلنا نسمو على الجراح.. تحية بحجم وطن لكم جميعاً".