آخر تحديث :الثلاثاء-21 مايو 2024-06:13م

أخبار عدن


منتدى اليابلي يكرم أ- د يحي سهل في فعالية توقيع كتابه ال 28

الجمعة - 20 يناير 2023 - 08:25 م بتوقيت عدن

منتدى اليابلي يكرم أ- د يحي سهل في فعالية توقيع كتابه ال 28

عدن((عدن الغد)) نزار القيسي

نظم منتدى الفقيد محمد احمد يابلي الثقافي الاهلي في مقره بمديرية الشيخ عثمان عصر اليوم فعالية ثقافية وتكريمية بمناسبة صدور كتاب ' السهل في النظرية العامة في القرارت الادارية استضاف فيها مؤلف الكتاب الباحث أ- د يحي قاسم علي سهل استاذ القانون العام بكلية الحقوق جامعة عدن .

وفي الفعالية التي رحب في.مستهلها عميد المنتدى الاستاذ جمال عبده عوض بالحاضرين وبجميع رواد المنتدى وبالدكتور يحي سهل شاكرٱ حضوره الدائم في منتدى الفقيد اليابلي ومشاركته في صدور كتابه الجديد .

و القى الدكتور يحي سهل كلمة شكر من خلالها ععميد منتدى الفقيد اليابلي وكافة رواده على هذه الاستضافه وقدم للحاضرين شرحآ مفصلآ عن المحتوى الخاص بكتاب السهل في النظرية العامة في القرارت الادارية والذي يشتمل على ستة فصول تحتوي على كافة النظريات العامة للقرارات الادارية وقال بأنه عانى كثيرٱ في فترة تجهيز الكتاب واضاف بأن الكتاب سوف يعود بالنفع على كافة الجهات الحكومية والمؤسسات من حيث النظرية العامة الموضوعة في القرارات الادارية .

ثم اعلن عميد المنتدى عن فتح باب المناقشة و تقديم الاسئلة والاستفسارات حول الكتاب حيث تفاعل رواد المنتدى والحاضرين مع موضوع الفعالية وطرحوا على الدكتور يحي سهل العديد من الاستفسارات التي تخص موضوع الكتاب ، وقام فيما بعد بالرد عليها .

وفي نهاية الفعالية قام عميد المنتدى وعدد من رواد المنتدى بتكريم الباحث العلمي أ- د يحى قاسم سهل بدرع شكر وتقدير مقدم من كافة رواد المنتدى تقديرٱ منهم لكل ما قدمه ويقدمه من أبحاث علمية ورفد المكتبة الجامعية والثقافية بعدد 28 كتاب قانوني وفني ضمن سلسلة الأبحاث التي يقوم بإصدارها والتي كان آخرها كتاب ' السهل في النظرية العامة للقرارات الادارية وكذا مشاركاته في جميع فعاليات المنتدى .

ثم ألقى أ_د يحى سهل كلمة عبر من خلالها عن سعادته الكبيرة على هذا التكريم من قبل المنتدى ورواده وقال إن هذا التكريم هو وسام أضعه على صدري وهو يعطينا دافع لبذل المزيد من الجهود في تقديم المزيد من الكتب في المستقبل واضاف اتقدم بخالص الشكر والتقدير لعميد منتدى اليابلي وكافة رواده على تكريمي وهذا دليل على مدى الحب و التقدير الذي يحمله لي رواد المنتدى .