آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-11:51ص

أخبار المحافظات


رئيس المجلس الانتقالي بالحوطة يطمئن على مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج

الخميس - 19 يناير 2023 - 11:09 م بتوقيت عدن

رئيس المجلس الانتقالي بالحوطة يطمئن على مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج

لحج (عدن الغد) خاص

قام عصر هذا اليوم الخميس الموافق 19 يناير 2023م الأخ / فارض عبدالحميد البان رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الحوطة بزيارة إلى المهندس فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج الذي يرقد حاليا بالمستشفى الألماني  ..

وذلك للاطمئنان على صحته بعد تعرضه لحادث مروري أثر أنقلاب السيارة التي تقله هو والاخ ثروت عكاشة مدير إدارة الاتحادات والجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل والاخ أياد وادي مدير إدارة الإعلام والتوعية البيئية بالهيئة العامة لحماية البيئة لحج   صباح يوم  أمس الأربعاء وهم في  طريقهم إلى  مديرية المضاربة ورأس العارة  لتأدية العمل وإشهار جمعية الحفاظ على الأحياء البحرية والسلاحف في منطقة خور عميرة....


وأشار الأخ فارض البان رئيس الانتقالي بمديرية الحوطة إلى أن  هذه الزيارة تأتي للاطمئنان على صحة المهندس فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج والذي تعرض امس لحادث مروري هو ورفاقه  في طريق مديرية المضاربة ورأس العارة لتأدية واجبهم ..
متمنيا له موفور الصحة والعافية وأن يطول الله في اعمارهم

ومن جانبه عبر المهندس فتحي الصعو مدير عام الهيئة العامة لحماية البيئة لحج عن سعادته بهذه الزيارة والتي تمثل له الكثير من معاني الأخوة والمحبة والوفاء ..

مثمنا ما قام به الأخ فارض البان رئيس المجلس الانتقالي بمديرية الحوطة وماتعني له الزيارة من دافع معنوي لتجسد معاني واواصر الإخوة وتعزز مكانتهم..

شاكرا لكل من قام بزيارته والاطمئنان عليه عبر وسائل الاتصال الاجتماعي ..