آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار وتقارير


الزبيدي يلتقي رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري السقاف

الثلاثاء - 17 يناير 2023 - 11:01 م بتوقيت عدن

الزبيدي يلتقي رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري السقاف

الرياض(( عدن الغد)) خاص.

التقى مساء اليوم بمقر اقامته في العاصمة السعودية الرياض اللواء القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالمناضل عبدالرؤوف زين السقاف رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري الجنوبي الذي يزور حاليا المملكة العربية السعودية ضمن زيارة برنامج عمل . 

وجرى خلال اللقاء الذي ساده روح من الاخوة والهدف والمصير الواحد تبادل الآراء حول مختلف القضايا التي تهم الشأن الجنوبي واوضاعه الراهنة ورؤية المجلسين الانتقالي والثوري المتطابقة بشان تعزيز العمل السياسي والاعلامي والجماهيري المشترك الهادف الى تحقيق كامل اهداف وتطلعات شعبنا التواق للحرية واستعادة دولته وبناء الدولة الفيدرالية الحديثة. 

  كما تم استعراض المشهد السياسي والعسكري الراهن والجهود المبذولة لوقف الحرب واحلال السلام والاستقرار في المنطقة...مؤكدين على ان كل هذه الجهود الوطنية والاقليمية والدولية تصطدم بالتعنت وصلف الحوثي وعدم انصياعه لصوت العقل ووقف نزيف الدم والذي يضع العوائق أمام خلق حالة من التعايش والوفاق وحسن الجوار الذي يتطلع اليه شعبنا الجنوبي.

كما تم في اللقاء التأكيد على مواصلة الجهود مع المجتمع الدولي للوصول الى حل سياسي يرضي كل الجنوبيين. 

 ويأتي هذا اللقاء الهام وفي هذا الظرف تأكيدا على اهمية التوافق الجنوبي والعمل الوطني الجنوبي المشترك من منطلق كلنا معنيون ببناء الوطن والدفاع عنه، وان الجنوب لكل ابنائه وبكل ابناءه.