آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-11:49م

أخبار وتقارير


بعد الخسارة من العراق وتوديع خليجي 25 .. خالد الرويشان يوجه رسالة مؤثرة للاعبي منتخبنا الوطني

الجمعة - 13 يناير 2023 - 07:53 ص بتوقيت عدن

بعد الخسارة من العراق وتوديع خليجي 25 .. خالد الرويشان يوجه رسالة مؤثرة للاعبي منتخبنا الوطني

(عدن الغد ) خاص

وجه وزير الثقافة السابق خالد الرويشان رسالة مؤثرة للاعبي منتخبنا الوطني الأول بعد الخاسرة من منتخب العراق الثقيلة وظهور الحزن على افراد المنتخب بعد المباراة وتوديع بطولة خليجي 25.

وقال خالد الرويشان في منشور على صفحته بموقع فيسبوك مؤازراً اللاعبين: كلمة في أُذُن لاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم!
لا تنكسروا أو تحزنوا ياشباب فقد غادرَت معكم السعودية والإمارات!

واضاف: بالنسبة لي لم تحزنني هزيمة المنتخب ولا مغادرته البطولة .. في النهاية هذه هي كرة القدم! وربما يشفع للمنتخب أن معظم لاعبيه يشاركون لأول مرة ووصلوا للمشاركة من بلادٍ بلا دوري أو نشاط بسبب الحرب!

وتابع: ما أحزنني جداً هو مشاعر الحزن المميت للاعبي المنتخب درجة الانكسار بعد مباراة البارحة مع العراق! يلومون أنفسهم لأنهم خيّبوا آمال الشعب اليمني بالفوز كما قالوا!

وواصل: ما أنبل هذا الشعور وأعظمه! .. الشعور بالمسؤولية! وما أغلى هذه الدموع وما أشجع وأنصع هذه القلوب .. ليت السياسي اليمني يتعلم منكم ياشباب!
ليت الحكومة الغائبة عن الوعي ، والوزارة الناسية لواجباتها والاتحاد المهمل لمواهب قرانا وريفنا أن يتعلموا منكم الحماس والشعور بالمسؤولية وحرقة الضمير النقي الحي!

واردف: رأيت وسمعت تهدّجات صوت لاعبَي المنتخب بعد المباراة ناصر محمدوه وأحمد السروري قبل ساعات وهما يغالبان قهر  انكسارهما ودموعهما أمام الكاميرا معتذرَين  للشعب اليمني كما قالا!
يا أكباد البلاد الرائعين أنتم في عين البلاد وصدرها .. تذكّروا أنكم غادرتم البطولة وغادرَت معكم السعودية والإمارات في نفس الوقت رغم أن ما تنفقه أي واحدة منهما على الرياضة أكبر من ميزانية الحكومة اليمنية بكاملها!

واختتم الرويشان بتوجيه رسالة مهمة للاعبي المنتخب حيث قال: لا تبتئسوا أو تيأسوا أو تنكسروا .. الجايات أكثر من الرايحات ، وما هو لكم في ظروف البلاد القاهرة أكثر مما هو عليكم!