آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-12:11م

أخبار وتقارير


مدير عام إعلام لحج يناقش مع منسق مركز الإعلام الإقتصادي التدخل بالمحافظة

الخميس - 12 يناير 2023 - 09:37 م بتوقيت عدن

مدير عام إعلام لحج يناقش مع منسق مركز الإعلام الإقتصادي التدخل بالمحافظة

لحج(عدن الغد)خاص:

ناقش مدير عام الإعلام بمحافظة لحج الأستاذ سعدان  مسعد اليافعي في مكتبه بالعاصمة الحوطة صباح اليوم الخميس ، ناقش مع منسق الإعلام الاقتصادي .. الأستاذ "صلاح بن غالب " مدى تدخل مركز الإعلام الإقتصادي بمحافظة لحج، وذلك من خلال مذكرة تعزيز من المركز إلى سلطات لحج  لتدخل لدى المكاتب التنفيذية في تسهيل مهام مركز الإعلام الإقتصادي في تنفيذ الأنشطة خلال العام 2023م .

وناقش "اليافعي" مع "غالب"  أبرز الأنشطة التي ستنفذ في الجوانب الإعلامية لرفع وتيرة العمل لدى المكاتب وتنمية قدرات مواردها البشرية كي تقوم بدورها الإنتاجي الخدمي لخدمة المجتمع وأبرزها في التناولات الإعلامية للجهات المختصة بقوالب إعلامية  ومنصات مجتمعية وقصص إنسانية مؤثرة للفت إنتباه الجهات والمنظمات لتدخل وبحث معالجات لها أن وجدت ..
كما  أكد اللقاء على نظر مركز الإعلام الإقتصادي إلى خصوصية محافظة لحج في أستهداف الكادر الإعلامي وتأهيله خلال المرحلة القادمة ودعم المؤسسات الإعلامية من خلالها تنفيذ أنشطة إعلامية تعزز دور الإعلام الإقتصادي والتنموي في خدمة الناس .

وثمن غالب دور مكتب إعلام محافظة لحج وتفاعله مع أنشطة منظمات المجتمع المدني كي تقوم بدورها في المحافظة... شاكراً جهود السلطات المحلية متمثلة بالمحافظ الاخ اللواء أحمد تركي الذي تفاعل مع رسالة مركز الإعلام الاقتصادي بالمحافظة لتدخله بأنشطة  خلال المرحلة القادمة .

حضر اللقاء الاعلامي فهد محسن عضو القيادة بمحافظة لحج ورئيس مركز اعلام يافع صالح الجرداني .