آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-08:13م

أخبار وتقارير


قائد اللواء 39 مدرع يشيد بجهود اللجنة العسكرية في محور ابين

الخميس - 12 يناير 2023 - 09:45 ص بتوقيت عدن

قائد اللواء 39 مدرع يشيد بجهود اللجنة العسكرية في محور ابين

ابين (عدن الغد) خاص

اشاد قائد اللواء 39 مدرع العميد /حسن القاضي بجهود اللجنة المكلفة من الاخ وزير الدفاع التي تباشر عملها حاليا في جميع الوحدات العسكرية في محور ابين

وقد اكد العميد القاضي ان اللجنة العسكرية المشكلة من قبل وزير الدفاع تم نزولها بالفعل الى الوية محور ابين   
واشار ان الوزير وعد وهو في طريقه الى الوفاء تجاه كل الاحتياجات والنواقص التي تعاني منها الوية المحور خاصة القوات المشتركة في  محور ابين نتيجة للظروف التي مرت بها خلال الاعوام الماضية

وقال العميد القاضي  : كان لابد ان ينال محور ابين الاولوية ضمن خطة العمل الداعمة للقوات المسلحة من قبل القيادة السياسية لوزارة الدفاع التي بدأت اللجان عملها ابتداءً بمحور ابين  لاعادة جاهزيته وتاهيله .

واضاف : تعد هذه اللجان بادرة امل لتلك القوات وليس العكس كما يتصوره المتشائمون وعلى جميع القادة والضباط تسهيل عمل اللجان الواصلة اليهم ومساعدتها  لانهاء عملها في اقل مدة لما له من اهمية ستعيد القدرة القتالية وتمكينها من انجاز مهامها الموكلة اليها في مساعدة الوحدات لتتمكن من التصدي لكل  المشاريع التخريبية وتفعيل دورها الحقيقي تجاه ذلك .  

واختتم بالقول:  نتمنى ان تستمر هذه النوايا وتنفيذها على ارض الواقع في  اسرع وقت لما  له من اهمية وفتح صفحة بيضاء وتوحيد كل القوى  العسكرية  لمواجهة  ادوات  التسلط والتخريب . واحياء الروح الوطنية  والامن والسلام..