آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-09:00م

أخبار عدن


الزهري يناقش مع ممثلي مكتب رئاسة الجمهورية افتتاح مراكز طبية متخصصة بخورمكسر

الأربعاء - 11 يناير 2023 - 10:17 م بتوقيت عدن

الزهري يناقش مع ممثلي مكتب رئاسة الجمهورية افتتاح مراكز طبية متخصصة بخورمكسر

عدن(( عدن الغد)) خاص.

ناقش مدير عام خورمكسر عواس الزهري، مع رئيس دائرة الاغاثة والتعاون الدولي بمكتب رئاسة الجمهورية مريم الدوغاني، إمكانية فتح مراكز طبية متخصصة في علاج الحروق وعلاج مرضى الكبد في المديرية.

وفي الإجتماع الذي حضره مستشاري مكتب رئاسة الجمهورية فالنتينا مهدي و أديب حسين بخش، ناقش الحضور إمكانية فتح مراكز طبية متخصصة في علاج الحروق وعلاج مرضى الكبد و مختبر مركزي و استمرار عمل مركز الكويت الصحي بالمديرية.

وأكد "الزهري" على استعداد السلطة المحلية بالمديرية على تهيئة الأجواء وتسهيل كافة الإجراءات والعمل على تحديد مواقع تستوعب فتح التخصصات الطبية الهامة والنوعية التي يحتاجها المواطن، والتي ستكون إضافة ممتازة، تخفف عن المواطنين أعباء البحث عن العلاج باهض الثمن في المستوصفات الخاصة.

وتحدث مريم الدوغاني عن اهتمام مكتب رئاسة الجمهورية من افتتاح التخصصات النوعية مؤكدة على العمل و التنسيق مع المنظمات الدولية المانحة لتوفير تجهيزات الطبية المطلوبة،. وكدا استمرار العمل في مركز الكويت الصحي وتقديم خدماته الطبية لكافة المواطنين.

بعدها نفذ الحاضرين نزول ميداني لعدد من المراكز الصحية والمواقع التي من الممكن افتتاح التخصصات الطبية الجديدة فيها، وتقييم لجاهزيتها.

حضر اللقاء مدير مكتب الصحة بخورمكسر ناصر أحمد.

من*عماد ياسر فخرالدين