آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:01م
رياضة

التلال العميد.. يكرم حقبة من نجومه القدامى

الأربعاء - 11 يناير 2023 - 08:11 م بتوقيت عدن
التلال العميد.. يكرم حقبة من نجومه القدامى
عدن((عدن الغد)) حسين وليد العبسي

 أقام نادي التلال الرياضي والثقافي عميد أندية الجزيرة العربية والخليج، صباح أمس الأربعاء، في قاعة باطويل بصيرة تكريما لعدد من نجومه القدامى الذين لعبوا في فترة الستينيات والسبعينيات قبل دمج أندية المحمدي والشباب الرياضي والأحرار والحسيني، بالإضافة إلى تكريم اللاعبات التي مثلن النادي، وكذلك قدامى إعلاميي التلال والشخصيات الداعمة للنادي في مختلف الفترات.
يوم عظيم سيذكره التاريخ التلالي طول العمر كون التكريم استهدف نجوما دافعوا على ألوان النادي العميد في شبابهم وأصبحوا اليوم في آخر عمرهم، فمن المكرمين من حضر على كرسي متحرك ومنهم على عكاز ومنهم من أحضره أبناؤه.
وقد شهدت فقرة التكريم عددا من الكلمات كان في مقدمتها كلمة رئيس نادي التلال العقيد عارف يريمي الذي أكد أن هذا التكريم ما هو إلا شيء بسيط لمثل هؤلاء الأشخاص الذين قدموا ريعان شبابهم في خدمة نادي التلال، ثم تحدث م. حسن سعيد نيابة عن المكرمين وتقدم بخالص الشكر والتقدير لإدارة نادي التلال على هذه اللفتة الكريمة، ثم تحدث نائب وزير الشباب والرياضة منير الوجيه الذي عبر عن سعادته العامرة بحضور هذا الحفل التكريمي شاكرا هذه اللفتة من إدارة نادي التلال، مؤكدا أن وزارة الشباب والرياضة ستقف مع نادي التلال من أجل ترميم ممتلكاته التي تدمرت بسبب الحرب، وقدمت الوزارة مبلغا ماليا للشخصيات المكرمة.
وبدون ميعاد أقام أعضاء الهيئة الإدارية لنادي التلال تكريما خاصا لرئيس النادي العقيد عارف أحمد يريمي تقديرا وعرفانا على جهوده الكبيرة التي يقدمها من أجل النادي.
وشهد الحفل بعد ذلك العديد من الفقرات الفنية التي أشعلت القاعة حماسا عند عزف أغاني نادي التلال، ليقام بعد ذلك تكريم نجوم التلال والنجمات كذلك والصحفيين التلاليين، والشخصيات الداعمة للنادي العميد.
وكان التكريم قد استهدف التالية أسماؤهم:
اللاعبين المكرمين وهم: (سالم محمد باهرمز، أبو بكر عبدالله عوض، إسماعيل عبدالاه حسين، غازي عوض، نصر إبراهيم صياد، توفيق جوباني، مصطفى سعيد ناصر، إبراهيم علي أحمد، أحمد محمود دحمان، وجدان عمر زيد، حميد علي هاشم، آدن يوسف، محمود شيكو، سعيد أحمد دوخانة، محمد عبده علي، علي حاجب، جميل قاسم الطيب، فارض عبدالله صعيدي، محمد سعيد عمار).
الإعلاميين المكرمين: (عيدروس عبد الرحمن والصحفي والمؤرخ الرياضي هاشم الوحصي، والأستاذ سعيد الرديني، والأستاذ أحمد محمد جبران، والأستاذ ناصر الناصوري).
اللاعبات المكرمات: (فاطمة محمد ناصر، انتباه السيد أبو بكر، سعاد مبارك، أنسام عقلان، إيناس عبد الرزاق، شاهيناز عبد القادر).
الشخصيات الداعمة والاعتبارية: (رشاد هائل، نايف البكري، أحمد حامد لملس، الدكتور عزام خليفة، عبد الحميد السعيدي، جميل ثابت، الدكتور يحيى الشعيبي، الدكتور سعيد الشماسي، العميد مختار النوبي، المهندس حسن سعيد، المهندس عدنان الكاف، المهندس عارف الشعبي، صالح عوض صالح، مؤمن السقاف، عبد الجبار سلام، نجيب الشرعبي مدير شركة جري الراعي الرسمي للنادي، خالد خليفي، الفقيد وهبي فؤاد الدكتور محمود الجرادي، عوض مبجر عصام عبده علي، محمد جار الله، نيرودا أنيس همشري، الكريحي كنعان والبنك الأهلي اليمني).