آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:28م

إقتصاد وتكنلوجيا


تصنيف الدكتورة خلود المانع في المركز الأول عالمياً في مجال التكنولوجيا

الأربعاء - 11 يناير 2023 - 10:41 ص بتوقيت عدن

تصنيف الدكتورة خلود المانع في المركز الأول عالمياً في مجال التكنولوجيا

مجلة سيدتي

صنفت الدكتورة السعودية خلود بنت صالح المانع في المركز الأول عالمياً ضمن أفضل 32 شخصية من قادة الفكر التقني في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والروبوتات وعلم البيانات.وتم إعلان التصنيف خلال فعاليات الحدث التكنولوجي العالمي CES الأكبر والأكثر تأثيراً في العالم منذ عام 1967م للتقنيات المتقدمة والمبتكرين والتصنيفات خلال العام المنصرم 2022.

الفكر التقني العالمي

والدكتورة خلود المانع حاصلة على العديد من الأوسمة وكان آخرها وسام قيادة الفكر التقني العالمي لعام 2022 الممنوح من The American Awards Magazine. كما صُنفت في قائمة أفضل عشرة مؤثرين بالعالم في الذكاء الاصطناعي وتقنية المعلومات وعلم البيانات، وحلت بالمرتبة الرابعة ضمن العشرة الأكثر تأثيراً في العالم، وجاء التصنيف وفقاً لعدد من الهيئات والشركات المتخصصة في تقنية المعلومات، ومنها مؤسسة أبحاث وسائل التواصل الاجتماعي الأمريكية.

التحول الرقمي

وتعد الدكتورة خلود المانع من القلائل المتخصصين في التحول الرقمي بالمملكة العربية السعودية، وتمتلك خبرات تراكمية في عدة مجالات منها تقنية المعلومات والذكاء الاصطناعي وعلم البيانات والمدن الذكية والروبوتات. إضافة إلى أنها أكاديمية وخبيرة في التحول الرقمي لمنظومة ريادة الأعمال والابتكار والذكاء الاصطناعي، والعمل مع الشركات الناشئة. ومؤسس ومالك لشركة (KM Technology)،والتي تعمل بالشراكة مع شركة بريطانية، لتقديم كافة الحلول الرقمية والذكاء الاصطناعي والمدن الذكية والواقع الافتراضي والمعزز.

وتهتم الدكتورة خلود المانع بتقديم محتوى متميز عبر منصة تويتر، وتقوم بالمتابعة اللحظية لآخر الأخبار والمستجدات والدراسات والأبحاث والاختراعات والابتكارات التي تتعلق بالتقنية ومجال تخصصها، كما تقوم بتداول هذه المعلومات المستجدة مع أهم وأبرز الخبراء بالعالم وتنشرها حتى يستفيد أكبر عدد من المتابعين.