آخر تحديث :الثلاثاء-28 مايو 2024-07:22م

أخبار وتقارير


تصريح هام لمدير عام بريد عدن بخصوص صرف مرتبات المتقاعدين

الثلاثاء - 10 يناير 2023 - 08:36 م بتوقيت عدن

تصريح هام لمدير عام بريد عدن بخصوص صرف مرتبات المتقاعدين

عدن (عدن الغد) خاص:

أدلى مدير عام بريد عدن الأستاذ عمرو عوض العولقي بتصريح هام خص به صحيفة (عدن الغد) وتحدث فيه عن صرف مرتبات المتقاعدين العسكريين والمدنيين.

وقال الأستاذ عمرو العولقي لـ"عدن الغد" إن الأعداد الكبيرة القادمة لاستلام مرتبات المتقاعدين العسكريين والمدنيين من المحافظات الأخرى لا يستطيع بريد عدن توفيرها بسبب استلام بريد عدن مخصص عدن فقط.

وأشار العولقي إلى أن على المتقاعدين العسكريين والمدنيين الذي يقطنون في عدن أن يقوموا بتغيير ملفات استلام الراتب إلى عدن، حتى يتسنى لهم صرفها لهم بكل يسر وسهولة.

وبين العولقي إلى أن البريد يشهد تزاحماً كبيراً جراء قدوم الكثير من المتقاعدين من المحافظات المجاورة إلى بريد عدن من أجل استلام مرتباتهم فيما كان الأحرى بهم استلامها من المحافظة التي قدموا منها.

وشدد مدير عام بريد عدن على ضروري قيام المتقاعدين الذين يسكنون في عدن بتحويل دفاترهم إلى عدن، حتى لا يقحموا بريد عدن في متاهات بسبب عدم المقدرة على الصرف لكل القادمين من المحافظات الأخرى مثل "أبين وشبوة وحضرموت ولحج والضالع بسبب السيولة القليلة التي لا تفي بذلك.

وأوضح العولقي إلى أنه في بعض الأيام يضطر إلى أخذ مبالغ مالية من السيولة المالية المخصصة لمتقاعدي عدن وصلت إلى أكثر من 25 مليون، وذلك حتى يتسنى لهم في إدارة البريد رفع ازدحام توافد المتقاعدين من المحافظات الأخرى.