آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-11:17ص

أخبار عدن


رئيس الغرفة التجارية يؤكد أن الشركة تعد صرحا مصرفيا اقتصاديا تنمويا.. شركة الشامل للصرافة تفتتح برج الشامل وإدارتها العامة وفرعها

السبت - 07 يناير 2023 - 09:13 م بتوقيت عدن

رئيس الغرفة التجارية يؤكد أن الشركة تعد صرحا مصرفيا اقتصاديا تنمويا.. شركة الشامل للصرافة تفتتح برج الشامل وإدارتها العامة وفرعها

(عدن الغد) خاص:

دشنت شركة الشامل للصرافة صباح اليوم السبت افتتاح برج الشامل والإدارة العامة للشركة  وفرعها في شارع الخمسين ، بحضور مديرها العام الشيخ صالح سالم الشيوحي ومدير عام مديرية دار سعد الأستاذ عبود ناجي الحالمي، ورئيس الغرفة التجارية الأستاذ أبو بكر سالم باعبيد، وعدد كبير رجال المال والأعمال في عدن.


وفي حفل الافتتاح رحب الشيخ صالح سالم الشيوحي بالحاضرين جميعا وقال:  "إن افتتاح البرح والإدارة العامة وفرع الخمسين نتيجة طبيعية لازدياد نشاط الشركة في تقديم خدماتها للعملاء والذي يعد انعاكسا لارتفاع  طلب العملاء على الخدمات المتميزة والمتطورة التي تقدمها الشركة ..  موضحا أن  شركة الشامل عملت خلال الفترة الماضية على تحديث وتطوير كامل وإضافي لكافة النواحي الإدارية والتنظيمية والخدماتية، وتطور المعارف  والقدرات لطواقمها والذي أوصلنا إلى توفير  كادر ذو خبرة عالية ومؤهل بكافة الاختصاصات وتوفير كافة التقنيات وآخر التطورات التكنولوجية في النواحي المصرفية.


وأضاف الشيخ الشيوحي أن لدى شركة الشامل خطط استراتيجيات وطموحات عالية ومدروسة بعناية تسعى من خلالها  لتقديم خدماتها لجميع عملائها في كل مكان وتحقيق الانتشار الشامل  والوصول إلى الرضا الكامل.


وأوضح مدير عام شركة الشامل الشيخ الشيوحي أن الإسهامات التنموية المتميزة لشركة الشامل تأتي انطلاقا من الرؤية والقيم التي تتبناها الشركة، والتي تحرص على المواكبة في تقديم الخدمات لعملائها، الذين يلمسون أثرها ويجنون منفعتها.. مؤكدا أن شركة الشامل تقدم خدمات مصرفية متميزة ستسهم وأسهمت في انجاح وتطوير المشاريع الاستثمارية والأنشطة التجارية والمالية الداعمة لتعزيز اقتصاد العاصمة عدن.


ومن جانبهما أشادا مدير عام مديرية دار سعد ورئيس الغرفة التجارية بدور شركة الشامل في الدور التنموي والاقتصادي والاجتماعي في العاصمة عدن مؤكدين أن شركة الشامل تعد نموذجا للاستثمار الوطني الفاعل، وذلك لدور الشركة الهام والمتميز جدا. 


وأكد رئيس الغرفة التجارية الأستاذ أبو بكر سالم باعبيد أن شركة الشامل تعد صرحا مصرفيا اقتصاديا تنمويا سيدفع بالعملية المصرفية في العاصمة عدن.