آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:01م
أخبار المحافظات

بحضور أ.د محمود الميسري.. جامعة أبين تدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2022-2023م

السبت - 07 يناير 2023 - 07:48 م بتوقيت عدن
بحضور أ.د محمود الميسري.. جامعة أبين تدشن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام 2022-2023م
أبين(عدن الغد)خاص:

قام "أ.د. محمود أحمد الميسري رئيس جامعة أبين، صباح اليوم السبت 7 يناير 2023م، بتدشين امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2022-2023م في كليات جامعة أبين.

وطاف "أ.د. محمود الميسري" بقاعات الامتحان في كلية التربية زنجبار، وكلية الحاسوب وتقنية المعلومات، وكلية العلوم الإدارية واطلع على سير الامتحانات فيها.

وخلال التدشين قام الأخ عميد كلية التربية زنجبار والأخ عميد كلية الحاسوب وتقنية المعلومات والأخ نائب عميد كلية العلوم الإدارية لشؤون الطلاب، بشرح مفصل للتجهيزات التي قامت بها الكليات لاستقبال الطلاب في الدورة الامتحانية لهذا الفصل الدراسي.

وبدوره  شكر "أ.د. محمود الميسري" عمادة الكليات على حسن التنظيم والتجهيز للدورة الإمتحانية الحالية مشدد على أهمية توفير بيئة مناسبة للطلاب خلال فترة الامتحان، واتخاذ كافة التدابير الصارمة لكل ما من شأنه عرقلة سير الامتحانات.

كما تم صباح اليوم أيضا تدشين الامتحانات في كلية التربية لودر، ومن المقرر تدشين الامتحانات في الشريعة والقانون صباح يوم غدا الأحد 8 يناير 2023م.

"الجدير ذكره" أن امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2022-2023م في جامعة أبين تستمر من الفترة 7 حتى 26 يناير الجاري.

حضر التدشين / أ.د محمد فضل الميسري عميد كلية التربية زنجبار ... د. صالح محسن الشدادي عميد كلية الحاسوب وتقنية المعلومات.. د. رشيد محمد الرهوي نائب عميد كلية العلوم الإدارية لشؤون الطلاب .. د. ميرفت الشيخ نائب عميد كلية العلوم الإدارية للشؤون الأكاديمية ... د. علي شريهد نائب عميد كلية التربية زنجبار لشؤون الطلاب ... د. محمود عيسى مدير عام الشؤون التعليمية في الجامعة ... د. يسلم بالليل نائب مدير عام مركز التعليم المستمر رئيس منسقية المجلس الانتقالي في الجامعة ... أ. أحمد حيدرة مسجل كلية الحاسوب وتقنية المعلومات.