آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-09:28م
أخبار عدن

ردفان يترأس اجتماعاً برؤساء الجمعيات التي جرى إزالة العشوائيات على مخططاتها بعدن

السبت - 07 يناير 2023 - 05:24 م بتوقيت عدن
ردفان يترأس اجتماعاً برؤساء الجمعيات التي جرى إزالة العشوائيات على مخططاتها بعدن
عدن(عدن الغد)خاص:

ترأس الاستاذ جبل ردفان رئيس الاتحاد العام للجمعيات التعاونية السكنية-عدن اليوم السبت اجتماعاً استثنائياً برؤساء الجمعيات السكنية التي جرى إزالة البسط العشوائي على مخططاتها في منطقة العماد في العاصمة عدن.

ووقف الاجتماع على الانجاز الذي تحقق بفضل الله وبالجهود التي قدمها أعضاء الاتحاد واجهزة الدولة المختلفة، بعد انتظار طال مداه حوالي 30 عاماً، بإزالة البسط العشوائي من على اراضي جمعيات موظفي الدولة، واعطاء رسالة بالغة للمعتدين ان الحقوق سترد مهما كلف الأمر .

وشدد رئيس الاتحاد على ضرورة استكمال الإجراءات والبدء فوراً في تركين القطع وتسليمها فوراً لاصحابها، مؤكداً أن الاتحاد قد وضع الخطط اللازمة لهذا الأمر، داعياً الجميع في بذل التعاون واستكمال هذه الخطوة الهامة.

وأكد جبل ان الاتحاد سيسهل لمالكي القطع من موظفي الدولة، بالنسبة لتراخيص البناء، والاسقاطات، واستخراج شهادة استلام الموقع، وبامكانمهم البناء على اراضيهم، خلال الايام القليلة القادمة.

واشار أن حملة الإزالة مستمرة ولن تتوقف، الا بانهاء كافة اعمال البسط والبناء العشوائي على  مخططات الجمعيات في كافة مناطق ومديريات العاصمة عدن.

وأشاد الجبل بوقفة مدير مديرية دار سعد عبود ناجي الحالمي الى جانب الاتحاد في إزالة العشوائيات على اراضي الجميعات وكل من له دور في هذا الانجاز الكبير .

بدورهم ثمن رؤساء الجمعيات دور الاتحاد العام ومحافظ عدن العاصمة عدن، وفرع هيئة الاراضي العامة ووحدة حماية الاراضي وكافة المسؤولين الذين بادروا بإزالة التعديات.

إعلام الاتحاد 
7يناير 2023م