آخر تحديث :الأحد-07 يوليه 2024-11:01ص

أخبار المحافظات


مدرسة المصيادي بمكيراس تكرم طلابها المتفوقين

السبت - 07 يناير 2023 - 04:38 م بتوقيت عدن

مدرسة المصيادي بمكيراس تكرم طلابها المتفوقين

مكيراس(( عدن الغد)) خاص.

اقامت مدرسة المصيادي الحتار بمديرية مكيراس صباح اليوم السبت الـ 7 من يناير 2023 حفلاً كرمت فيه طلابها المتفوقين الحاصلين على المراكز الأولى خلال الفصل الدراسي الأول.

 حيث حضر حفل التكريم أعضاء مجلس الآباء وعددا من الشخصيات الإجتماعية وجمع من أولياء أمور الطلاب وقد بدء الحفل بآي من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني وكلمة ترحيبية من وكيل المدرسة أ/ مهدي حسين المصيادي، تلاها كلمة مجلس الآباء للوالد الفاضل / أحمد صالح المصيادي وقد تخلل الحفل كلمات وأناشيد أداها طلاب وطالبات المدرسة وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب والطالبات الأوائل بالشهائد التقديرية والجوائز التشجيعية،كان في مقدمة الحضور الوالد أحمد صالح المصيادي والأخ عبد الله الخضر المصيادي والأخ محمد سالم المصيادي والأخ خالد حيدرة المصيادي والدكتور الخضر أحمد فرحان والأخ عيدروس عبدالرحمن المصيادي.

وعبر الجميع عن شكرهم وتقديرهم لإدارة المدرسة ولمعلميها على ما يبذلونه في سبيل إنجاح العملية التعليمية، ومجلس الآباء وللداعمين للمدرسة سواء للمعلمين أو للطلاب أو لإنجاح مثل هذه الفعاليات التي تزيد من حماس الطلاب وتدخل الفرح والسرور على نفوسهم.

مهنئين الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى متمنين لهم مزيدا من التفوق والتميز والنجاح مستقبلاً، وحظاً أوفر للطلاب الذين لم يحالفهم الحظ وندعوهم الى بذل المزيد من الجد والإجتهاد خلال ما تبقى من العام،

من* علي محمد السفياني /بدر مقيبلي