آخر تحديث :السبت-05 أكتوبر 2024-10:12م
أخبار المحافظات

وزير الاعلام بحكومة الشباب يزور اذاعة صح88.8Fm

السبت - 07 يناير 2023 - 11:26 ص بتوقيت عدن
وزير الاعلام بحكومة الشباب يزور اذاعة صح88.8Fm
مأرب ((عدن الغد)) خاص

زار وزير الإعلام بحكومة الشباب الأستاذ زكريا الغندري صباح اليوم  إذاعة صح Fm بمدينة مأرب  .

وقال الغندري  أبارك لإذاعة صح الشبابية هذا العمل الطيب والرائع وأتمنى لهمم مزيداَ من التقدم والابداع معتبراً أن هذه الخطوة والمبادرة التي أطلقها الشباب تؤسس لمشروع شبابي طموح سيكشف عن الطاقات الشابة والمبدعة التي تختزلها اليمن   في العمل الإذاعي والإعلامي بشكل عام .

وعبر وزير الإعلام في لقائه بالاعلامي محمدالعياشي عن إعجابه بالجهود التي أطلقها الشباب في هذه الإذاعة الناشئة والتي سيكون لها في قادم الأيام شأن نظراً لاهتمامها بطاقات الشباب والتنوع في برامجها والاهتمام بذائقة المستمعين الأمر الذي سيمنحها الفرصة للمنافسة والتميز .

وأضاف ” نسعد كثيرا بالمبادرات الجادة التي تأتي من الشباب والشابات في هذا المجال وهم يقدمون نموذجا للإعلام المهني الحر ونقدر كثيرا جهودهم وانجازاتهم رغم امكانيتهم صعبة في فترة استثنائية حرجة تقديم هذا الصوت القوي والشجاع.

وحث وزير الإعلام طاقم إذاعة صحFm إلى إشاعة ثقافة المحبة والتسامح والتوعية والتثقيف للمستمعين في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والدينية .

فيما عبر الاستاذ محمد العياشي عن الشكر لهذه  الزيارة من قبل وزير الإعلام في حكومة الشباب والتي تؤكد اهتمامه بصوت الشباب ، ويذكر إن إذاعة صح Fm تبث على موجة بالتردد 88.8  .